• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م

مويس: أشعر بخيبة أمل على ضياع الفوز

جوارديولا: سجلنا هدفاً خارج أرضنا وهذا أمر مهم

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 03 أبريل 2014

وصفت صحيفة «الميرور» غضب مدرب بايرن ميونيخ، الإسباني بيب جوارديولا، عقب طرد اللاعب باستيان شفاينستايجر، بالسخط على تمثيل وين روني لاعب مانشستر يونايتد، وقالت الصحيفة، إن غضب جوارديولا الواضح صاحبه اتهام واضح لروني بالتمثيل، وذلك من خلال إيماءات يدوية قام بها المدرب الإسباني، وأن مدرب «البافاري» لم يقتنع بأن اللقطة تستحق بطاقة صفراء، وطرد للاعب خط الوسط.

وكان باستيان شفاينستايجر قد سجل هدف التعادل لبايرن ميونيخ، قبل أن يتم طرده إثر عرقلته روني في الدقائق الأخيرة من المباراة التي انتهت بالتعادل 1-1، وأكد المدير الفني لبايرن ميونيخ عقب مباراة فريقه أمام مانشستر يونايتد أن النظام الدفاعي الذي اعتمد عليه «الشياطين الحمر» عقّد المباراة على فريقه، وقال في مؤتمر صحفي عقب المباراة: «خلق الفرص ليس أمراً سهلاً أمام فريق يدافع بثمانية أو تسعة لاعبين، ولكن أنا راض بصورة جيدة عن النتيجة». وأضاف: «مانشستر يونايتد لديه واحد من أفضل الفرق في العالم، سجلنا هدفاً خارج أرضنا وهذا أمر مهم، ووقف التوفيق إلى جانبنا في فرص للخصم أهدرها داني ويلبيك ووين روني». وحذر جوارديولا من مفاجآت مباراة العودة حيث قال: «التعادل في المباراة الأولى بهدف لمثله أو حتى الفوز 2-1 دائماً ما يكون خطيراً».

من جانبه، أعرب ديفيد مويس المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد الإنجليزي لكرة القدم عن رضاه بتعادل فريقه 1-1 أمام ضيفه بايرن ميونيخ الألماني في ذهاب دور الثمانية لبطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم أمس الأول، لكنه لم يخف في الوقت نفسه شعوره بالإحباط على ضياع الفوز من فريقه.

وقال مويس عقب المباراة: «اللاعبون قدموا مباراة جيدة حقا، لذلك أنا سعيد، ولكن هذا لا يخفي شعوري بخيبة أمل عقب تلقينا هدف التعادل قبل النهاية».

أضاف: «ندرك أنه يتعين علينا ضرورة إحراز هدف في لقاء العودة بميونيخ، ولكن ينبغي أيضا أن نعرف أننا منحنا أنفسنا فرصة عظيمة للتأهل إلى الدور قبل النهائي».

وكان مانشستر قد فشل في الحفاظ على تفوقه بهدف لاعبه نيمانيا فيديتش مطلع الشوط الثاني، بعدما تلقى هدف التعادل عن طريق باستيان شفاينشتايجر، ويتعين على الفريق حاليا تحقيق الفوز أو التعادل الإيجابي بنتيجة أكبر من 1-1 في مباراة الإياب التي ستقام بملعب أليانز أرينا معقل الفريق البافاري في التاسع من أبريل الجاري من أجل التأهل للدور قبل النهائي.

(لندن - د ب أ),

(دبي - الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا