• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

المنافسات تنطلق غداً

600 لاعب و20 فريقا في النسخة الرابعة للمهرجان الرياضي العمالي بدبي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 03 أبريل 2014

مراد المصري (دبي)

تنطلق غدا منافسات النسخة الرابعة للمهرجان الرياضي العمالي بدبي، الذي ينظمه مجلس دبي الرياضي بالتعاون مع اللجنة الدائمة لشؤون العمال وبرعاية بلدية دبي وشركة دلسكو، وبمشاركة ما يقارب من 600 لاعب يمثلون 20 فريقا على أن تتواصل المنافسات حتى 18 من شهر أبريل الجاري.

جاء ذلك في المؤتمر الصحفي، الذي عقدته اللجنة المنظمة أمس بمقر مجلس دبي الرياضي، بحضور د.أحمد سعد الشريف أمين عام المجلس، علي عمر مدير إدارة التطوير الرياضي بالمجلس، والعميد عبيد مهير بن سرور رئيس اللجنة الدائمة لشؤون العمال بدبي.

وكشفت اللجنة المنظمة عن تفاصيل المهرجان الذي تقام فعالياته على ملاعب بلدية دبي في منطقة السكن العمالي في المحيصنة وملاعب شركة دلسكو، بمشاركة 12 فريقاً في لعبة الكريكيت وثمانية فرق في الكرة الطائرة، فيما تتواصل فعاليات المهرجان في رياضات السلة وكرة القدم وشد الحبل خلال العام الحالي.

وقال د.أحمد الشريف أمين عام مجلس دبي الرياضي «يأتي المهرجان في إطار سياسة المجلس الهادفة إلى نشر الرياضة بين شرائح المجتمع المختلفة، تنفيذاً لتوجيهات صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء وحاكم دبي، رعاه الله، في جعل الرياضة أسلوب حياة، وتوجيهات سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي ورئيس مجلس دبي الرياضي بضرورة نشر الرياضة بين شرائح المجتمع المختلفة، وسعياً لتطبيق رؤية المجلس في بناء مجتمع رياضي متميز».

من جانبه، أوضح علي عمر مدير إدارة التطوير الرياضي بمجلس دبي الرياضي، أن المجلس حرص على استمرار هذا المهرجان بعد النجاح الكبير الذي حققته النسخ الثلاث الماضية التي شهدت مشاركة واسعة من مختلف المؤسسات منذ انطلاقته في نسخته الأولى في أكتوبر 2010، مبيناً أن مجلس دبي الرياضي حرص على تنظيم الحدث في الأعوام الماضية في إطار العمل على إتاحة الفرصة للعمال لممارسة الرياضة وإبراز مواهبهم. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا