• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

خمود بركان عجمان مستمر حتى إشعار آخر

«السعادة» تعود لأصحابها بعد 38 يوماً من المعاناة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 24 مارس 2015

محمد سيد أحمد (أبوظبي)

استعاد الوحدة نغمة الانتصارات بفوزه على عجمان أمس الأول في ختام الجولة 20 من بطولة دوري الخليج العربي، بعد 38 يوماً من المعاناة على صعيد المستوى والنتائج، محققاً فوزاً مهماً في توقيت حرج هو الأول في مرحلة السعودي سامي الجابر، ويعني الكثير لأصحاب السعادة. ورغم أن المستوى لم يكن مقنعاً بالذات في الشوط الأول، فإن قيمته المعنوية كبيرة بالنسبة إلى الفريق، الذي كان يحتاج لانتصار يعيد التوازن والثقة، خاصة أن الظروف التي صاحبت الفترة الحرجة التي عانى فيها الفريق من نقص حاد في الأساسيين بعد تسونامي لقاء السد في تمهيدي دوري الأبطال، والذي خلف إضافة إلى الخروج من البطولة القارية إصابات وإيقافات لاحقت الفريق بعد ذلك قبل أن يستعيد مجموعته الأساسية أمام عجمان.

وبالمقابل استمر خمود البركان في هذه المواجهة التي كانت تعني الكثير للفريق البرتقالي، الذي رفض التمسك ببصيص أمل وإنعاش حظوظه في البقاء ليعقد موقفه أكثر، ويقترب كثيراً من وداع دوري الأضواء.

وهنأ أحمد الرميثي رئيس شركة الوحدة لكرة القدم فريقه على الفوز، معتبراً أنه بداية مرحلة جديدة للفريق بعد أن تجاوز الظروف الصعبة التي واجهته مؤخراً، وقال: «سعداء بهذا الفوز الذي يعني الكثير للفريق وسعداء أكثر أنه تزامن مع فوز الدولة بحق استضافة مونديال الأندية في نسختي 2017 و2018، ونتقدم بهذه المناسبة للقيادة الرشيدة ولشعب الإمارات الفوز باستضافة هذا الحدث الذي يعود إلى الدولة من جديد ما هو إلا تأكيد على ثقة الاتحاد الدولي لكرة القدم في قدرات الإمارات التنظيمية بعد نجاحاتها الكبيرة في تنظيم بطولات الفيفا، التي استضافتها في الفترة الماضية.

وأضاف: «نحن في الوحدة سعداء بشكل خاص بعودة هذه البطولة إلى أبوظبي مرة أخرى خاصة أننا نلنا شرف المشاركة فيها وقدمنا مستويات جيدة، وسنكون حريصين على الوجود فيها مرة أخرى».

ويعود الرميثي للمباراة مؤكداً أن : النتيجة أهم من المستوى وأعتقد أن الوحدة قدم أداء جيداً خاصة في الشوط الثاني وكان الطرف الأفضل بشكل عام من حيث التنظيم والفرص الأخطر، والأهم في هذه المرحلة هو الفوز بالدرجة الأولى، ونتوقع مستويات أفضل في الفترة المقبلة.درب سامي الجابر. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا