• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

أعلن نجاح حملة «أمة تقرأ» في توفير 8 ملايين كتاب

محمد بن راشد: سيبقى رمضان شهر الخير وستبقى الإمارات بلدًا للخير وعاصمة للعطاء

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 29 يونيو 2016

وام

أعلن صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي ،رعاه الله، اليوم عبر حسابه الرسمي على « تويتر» أن نتائج حملة «أمة تقرأ» نجحت في توفير ما يكفي لطباعة ونشر وتوزيع 8.2 مليون كتاب على الطلاب اللاجئين والمحتاجين في العالم الإسلامي متجاوزة الهدف الذي تم إعلانه في بداية الحملة الرمضانية وهو 5 ملايين كتاب. وقال سموه عبر حسابه «مع دخولنا في خواتيم شهر رمضان، اختتمنا اليوم حملتنا الرمضانية«أمة تقرأ»هدفنا كان توفير 5 ملايين كتاب.. ووصلنا ل8.2 مليون كتاب».

وأضاف «8 ملايين كتاب ستفتح أبواب الأمل لملايين الطلاب المحتاجين واللاجئين، وستحقق جزءًا من رسالة السماء بأن نكون حقا أمة اقرأ».

وتوجه سموه بالشكر لكل من دعم وشارك بالحملة وقال «كل الشكر لكل من ساهم وشارك ودعم وسيبقى رمضان شهر الخير، وستبقى الإمارات بلدًا للخير وعاصمة للعطاء».

واستطاعت حملة «أمة تقرأ» الرمضانية جمع أكثر من 80 مليون درهم بالإضافة لكتب عينية مما يرفع إجمالي ما ستوفره الحملة للطلاب حول العالم الإسلامي أكثر من 8 ملايين و280 ألف كتاب وساهم في الحملة أكثر من 700 متطوع عبر استقبال وجمع وفرز الكتب العينية والتبرعات النقدية كما استطاعت الحملة أيضا توفير 41 مليون درهم عبر مزاد «أمة تقرأ» الرمضاني الذي حقق نجاحًا مميزًا.

 

 

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض