• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

دعوة لممارسة الرياضة في الحدائق اكتسب لياقة في أبوظبي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 24 مارس 2015

أبوظبي (الاتحاد)

ينظم مجلس أبوظبي الرياضي، بالتعاون مع بلدية أبوظبي فعالية «اكتسب لياقة في أبوظبي»، من خلال خمسة مواقع موزعه على شواطئ وحدائق العاصمة وذلك اعتبارا من اليوم وحتى 31 مايو المقبل. وتهدف الفعالية إلى جذب الجمهور من مرتادي الشواطئ والحدائق العامة لممارسة الرياضة بإمكانات بسيطة لا تحتاج إلى أية أجهزة وبفوائد كبيرة من خلال الأساليب التي سيقوم بشرحها مدربون ومدربات متخصصون في برامج تطوير اللياقة البدنية للأشخاص.

وقسم فريق العمل المشرف على الفعالية مواعيد التواجد بحيث تتناسب والشريحة الأكبر من الجمهور على أن تستقبل المنصات المخصصة الجمهور لمدة ثلاثة أيام في الأسبوع هي السبت والاثنين والأربعاء، على حصتين تبدأ الأولى الساعة 4.50 مساءً وتنتهي الساعة 5.50 مساءً فيما تبدأ الثانية الساعة 6 مساءً وتنتهي بتمام الساعة 7 مساءً . كما توزع منصات استقبال الجماهير على 5 مراكز موزعه على كورنيش أبوظبي، وتستقبل الراغبين من كافة الجنسيات ذكوراً وإناثاً، والثانية على شاطئ البطين العام، والثالثة على حديقة القرم والرابعة على حديقة دلما، فيما خصصت المنصة الرابعة للسيدات فقط على شاطئ البطين للسيدات.

وقسمت الفعالية على مرحلتين تنطلق الأولى اليوم، وتستمر حتى نهاية شهر مايو المقبل، فيما تنطلق المرحلة الثانية مطلع سبتمبر المقبل وتنتهي بنهاية شهر ديسمبر 2015.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا