• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

مشاركة فعالة للفئات المستهدفة في استبيان «أبوظبي للتعليم»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 29 يونيو 2016

أبوظبي (الاتحاد)

دعا مجلس أبوظبي للتعليم ما يزيد على نصف مليون شخص من مختلف الفئات المستهدفة التي لها علاقة بشكل مباشر مع مجلس أبوظبي للتعليم، لتقديم اقتراحاتهم والتعبير عن التحديات التي يواجهونها بشأن نوعية التعليم المُقدَّم بجميع أنحاء إمارة أبوظبي.

وتضمنت الفئات المُستهدَفة الهيئات الإدارية والتدريسية وموظفي المقر الرئيس في مجلس أبوظبي للتعليم والعاملين في المكاتب الإقليمية للمجلس، وأولياء أمور، وطلبة المدارس الحكومية والخاصة، وأعضاء هيئات تدريس وطلبة مؤسسات التعليم العالي، بالإضافة إلى الشركاء الاستراتيجيين من الجهات والمؤسسات المحلية في إمارة أبوظبي.

وأكّد الدكتور يوسف الشريانيّ، مستشار في مكتب المدير العام والمدير التنفيذيّ لمكتب التخطيط والشؤون الإستراتيجية بالإنابة بمجلس أبوظبي للتعليم، أن الاستبيان منذ أن أطلقه معالي المدير العام الأحد الماضي حقق مشاركة فعالة من قبل جميع من وصلهم هذا الاستبيان من الفئات المستهدفة، وتشكل آراؤهم أهمية بالغة في رسم القرارات.

من جانبه، أكد الدكتور عارف سلطان الحمادي، مدير جامعة خليفة، أهمية هذه الخطوة المهمة، والتي تصب في مصلحة التعليم، حيث يعتبر أخذ رأي الأكاديميين في الميدان مهماً لاتخاذ القرارات الصحيحة .

وأشاد دكتور أشرف خليل، مدير البحث العلميّ بجامعة أبوظبي، بسعي المجلس للتعرف إلى جميع الآراء سواء من طلبة المدارس أو طلبة المؤسسات التعليم العالي والهيئات الإدارية والتدريسية فيها، بما يضمن الحصول على آراء مؤثّرة، التي تُعتبَر متطلبًا جوهريًّا لنجاح أي خطة إستراتيجية. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض