• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

اطلع على مشروعات التطوير في الميناء والجمارك

حميد النعيمي يدشن مجمع المستودعات في ميناء عجمان

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 24 مارس 2015

عجمان (وام)

عجمان (وام)

دشن صاحب السمو الشيخ حميد بن راشد النعيمي عضو المجلس الأعلى حاكم عجمان، أمس مشروع مجمع المستودعات الجديد في ميناء عجمان بتكلفة 60 مليون درهم.

وأكد سموه، أن إنجاز مشروع «مجمع المستودعات» بتفاصيله الحديثة يمثل تحدياً كبيراً يضع ميناء عجمان بثبات في قلب المشهد الاقتصادي في المنطقة.

ولفت سموه، خلال زيارته لدائرة الميناء والجمارك عجمان، إلى أن إمارة عجمان تسعى للوصول إلى أهدافها من خلال بلوغ القمة بمزيد من الإنجازات والترويج والإعلان المستمر عن المزايا والخدمات والتسهيلات التي تقدمها حكومة عجمان للمستثمرين والذي يعمل عليه كل موظفي حكومة عجمان للفت الأنظار وجذب رؤوس الأموال فضلاً عن آليات التسويق المستمرة داخل وخارج البلاد.

ويتم التحكم في درجة حرارة المستودعات بين 15 إلى 24 درجة مئوية وبمساحة تبلغ 7 آلاف متر مربع وارتفاع 22 متراً ويتكون من نظام تخزين بست وحدات منفصلة ضمن أرفف بارتفاع 18 متراً وبه نظام تكييف ويستخدم لتخزين جميع المواد الغذائية والمشروبات.

وأثنى سموه، على جهود دائرة ميناء وجمارك عجمان وإنجاز مشروع مجمع المستودعات وتطوير ساحة الحاويات بالميناء وحرصها على توفير الخدمات اللوجستية للمستثمرين، مشيداً بدور القائمين على المشروع واهتمامهم بتنفيذه وفق المعايير الحديثة ومتطلبات عصر الاستثمار. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا