• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

«تنمية المجتمع»: تدوير القيادات الإدارية لتحقيق أهداف «خطة دبي»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 29 يونيو 2016

دبي (الاتحاد)

أعلنت هيئة تنمية المجتمع في إمارة دبي، أمس، عن حزمة من الإجراءات الإدارية التي ستدخل حيز التنفيذ فوراً بهدف تحقيق الاستعداد الكامل للوصول إلى الأهداف المرجوة في القطاع الاجتماعي لخطة دبي الاستراتيجية 2021، وإنجاز معايير منظومة الجيل الرابع للتميز الحكومي، بما يتلاءم مع رؤية حكومة دبي ويساهم في إنجاز غاياتها.

وكشفت الهيئة أن الإجراءات الإدارية الجديدة تشمل تدوير القيادات الإدارية في عدد من أكثر القطاعات والإدارات أهمية بالهيئة، وتساهم في الاستفادة من الخبرات القيادية بالشكل الأمثل، وفي تأهيل مديري الإدارات لتولي المراكز القيادية.

وبحسب الإجراءات الجديدة يتولى حريز المر بن حريز، منصب المدير التنفيذي لقطاع الرعاية والتنمية الاجتماعية بهيئة تنمية المجتمع، ويتولى الدكتور عمر المثنى منصب المدير التنفيذي لقطاع حقوق الإنسان بالهيئة. كما تتولى ميثاء الشامسي منصب المدير التنفيذي لقطاع التراخيص والرقابة بهيئة تنمية المجتمع.

وعلى صعيد الإدارات، سيشغل خالد الرمسي منصب مدير إدارة خدمة العملاء بهيئة تنمية المجتمع، كما سيشغل مهند سعيد منصب مدير إدارة المنافع المالية والتمكين، وستتولى فاطمة بطي المهيري منصب مدير مشروع مركز دبي للتميز في الخدمات الاجتماعية، الذي تعتزم الهيئة إطلاقه.

وأشار خالد الكمدة، المدير العام لهيئة تنمية المجتمع إلى أن هذه الخطوة تأتي استعداداً لمرحلة محورية ومهمة في مجال تحقيق التنافسية في الخدمات والوصول إلى مستويات أعلى من الجودة والتميز. وقال: «يتطلب إنجاز المخرجات المرجوة لخطة دبي 2021، على صعيد القطاع الاجتماعي، الاستفادة من خبرات الموظفين وتوظيفها في المواقع المناسبة لتحقيق أكبر قدر ممكن من التطور في المجال الاجتماعي، فضلاً عن نقل هذه الخبرات لقطاعات اجتماعية مختلفة بما ينعكس بشكل إيجابي على المتعاملين ويعزز من سعادتهم».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض