• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

اطلع على أنشطتها وخطتها التوسعية

مكتوم بن محمد بن راشد يستقبل الرئيس التنفيذي لـ«فيزا» العالمية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 24 مارس 2015

دبي (وام)

دبي (وام) -

استقبل سمو الشيخ مكتوم بن محمد بن راشد آل مكتوم نائب حاكم دبي في مقر المكتب التنفيذي لصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم في أبراج الإمارات في دبي أمس، تشارلي ستشارف الرئيس التنفيذي لشركة فيزا العالمية، التي تتخذ من مدينة دبي مقراً عالمياً لها تدير من خلاله عملياتها في نحو 85 دولة حول العالم.

وقد رحب سموه بالضيف وتباحث معه حول عدد من المواضيع المتصلة بأنشطة الشركة العالمية وبرامجها وخطتها التوسعية لمقرها في دبي والتسهيلات، التي تحظى بها في دولة الإمارات.

وتناول الحديث بين سمو نائب حاكم دبي والرئيس التنفيذي لـ«فيزا» خطة توسعة مقرها في دبي بحيث يتواكب وزيادة عملياتها في المنطقة، وفي قارتي آسيا وأفريقيا ودول الكومنولث إلى جانب تصور الشركة لمستقبل مركز الابتكار، الذي ستفتتحه قريباً في دبي وأهدافه ودوره في تشجيع الإبداع والابتكار، الذي بات سمة من سمات دولة الإمارات عموماً ودبي على وجه الخصوص.

كما تناول الحديث خلال اللقاء كيفية الاستفادة من التطور التقني في الدولة في تأسيس المدن والحكومات الذكية في المنطقة والعالم، حيث أشاد رئيس شركة «فيزا» بالتوجهات الحكومية في دولة الإمارات لتطبيق رؤية صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، ووضع تجربة الدولة وخبرتها في هذا الشأن في خدمة وتصرف الحكومات والشركات الإقليمية والعالمية.

حضر المقابلة، معالي محمد بن عبدالله القرقاوي وزير شؤون مجلس الوزراء ومعالي الفريق ضاحي خلفان تميم نائب رئيس الشرطة والأمن العام في دبي، وعيسى كاظم محافظ مركز دبي المالي العالمي، وعبد الله الشيباني أمين عام المجلس التنفيذي لإمارة دبي، ومالك آل مالك الرئيس التنفيذي لمجمعات تيكوم للأعمال في دبي.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا