• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

بعقد يمتد ثلاثة مواسم

النصر يعلن اتفاقه مع مارسيليا لضم المغربي برادة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 29 يونيو 2016

مراد المصري (دبي)

أعلنت شركة النصر لكرة القدم توصلها إلى اتفاق مع نادي أولمبيك مارسيليا الفرنسي، لضم اللاعب المغربي عبد العزيز برادة إلى صفوف «العميد»، في عقد يمتد ثلاثة مواسم.

ومن المقرر أن يصل برادة إلى دبي خلال الساعات المقبلة تمهيدا لانضمامه رسمياً، فيما خضع للكشف الطبي في العاصمة الإيطالية روما.

وستكون هذه المغامرة الثانية لبرادة في دوري الخليج العربي، بعدما لعب الموسم قبل الماضي مع نادي الجزيرة، وهو يبلغ من العمر «27» عاماً، وسبق له التألق في صفوف نادي خيتافي الإسباني في بداية مسيرته وكان صاحب أهداف مؤثرة.

وسيعوض برادة رحيل التشيلي لويس خمينيز الذي غادر إلى قطر للعب في صفوف العربي، حيث سيتم قيد اللاعب المغربي في قائمة النصر في بطولة دوري أبطال آسيا التي يواجه فيها الجيش القطري في الدور ربع النهائي.

ويمر مارسيليا بضائقة مالية أجبرته على بيع عدد من لاعبيه الصيف الحالي، فيما لم يتأقلم اللاعب في صفوف النادي الذي احتل المركز الثالث عشر الموسم الماضي.

وخاض برادة 36 مباراة مع فريقه في مختلف البطولات الموسم الماضي في الدوري والكأس والدوري الأوروبي، بمجموع 1701 دقيقة، وسجل هدفان لكنه ساهم بصناعة 8 أهداف، وبلغ معدله 1.1 تسديدة للمباراة الواحدة، ودقة تمريراته 81٪، فيما حصل على 5 بطاقات صفراء و2 حمراء.

ويجيد برادة اللعب في أكثر من مركز في خط الوسط، ما بين صناعة الألعاب، أو المساهمة في دعم خط الوسط والتحرك بحرية على غرار خمينيز الذي انتهت رحلته سريعا في صفوف النصر بعد موسم واحد فقط.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا