• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

توزيع الأرباح على «صيادي أم القيوين»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 23 مارس 2015

سعيد هلال

سعيد هلال (أم القيوين)

باشرت جمعية الصيادين في أم القيوين بصرف الأرباح التي حققتها خلال العام الماضي، والبالغة 876 ألف درهم، وذلك على 352 عضواً ومساهماً من مواطني الإمارة. كما وزعت حقائب الإسعافات الأولية، وكرمت 3 صيادين لتحقيقهم أعلى تعاملات في عام 2014، إضافة إلى تكريم عدد من الموظفين في الجمعية. وأكد حسين الهاجري رئيس جمعية الصيادين بأم القيوين، أن الإدارة ناقشت خلال اجتماعها الذي عقد مؤخراً، أهمية دعم مهنة الصيد والمحافظة عليها من الاندثار، باعتبارها مهنة الآباء والأجداد، وتشجيع الصيادين المواطنين على البقاء والاستمرار في ممارستها.وأضاف أنه تمت مناقشة الخطط المستقبلية للجمعية، وكيفية التعاون مع الجهات المختصة في الإمارة من أجل دعم الصيادين، وتقديم الخدمات كافة التي يحتاجون إليها، لافتاً إلى أن الجمعية تعمل جاهدة من أجل تحقيق رغبات الصيادين، وتذليل كل العقبات التي تواجههم في هذه المهنة، وذلك للوصول إلى الأهداف المرجوة.

وأشار إلى أنه تمت الموافقة على توزيع 876 ألف درهم أرباحاً للصيادين الأعضاء والمساهمين الفعالين في عملية إنزال وعرض الأسماك في سوق أم القيوين، مشيراً إلى أن الجمعية حققت 10% زيادة في الأرباح العام الماضي، وبدأت بصرف الشيكات على المستحقين.

كما وزعت الجمعية حقائب الإسعافات الأولية بالتعاون مع شركة «ميت»، وتحتوي على كتيب إرشادي للإسعافات الأولية، وشريط لاصق، وقطن طبي، وشاش، وملقط، لافتاً إلى أنه في بعض الأحيان يتعرض الصياد أثناء ممارسته الصيد لجرح في يده أو ساقه، فلا يجد شيئاً يعالج به نفسه، وبالتالي فإن وجود الحقيبة ستوفر له العلاج اللازم.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض