• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

«رادييانت» الهندية تستثمر 37 مليون درهم في المنطقة الحرة بالحمرية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 29 يونيو 2016

الشارقة (الاتحاد)

وقع سعود سالم المزروعي مدير هيئة المنطقة الحرة بالحمرية وهيئة المنطقة الحرة لمطار الشارقة الدولي عقداً مع مجموعة رادييانت الهندية وسيتم بموجبه استثمار مساحة 107,639 قدم مربعة بالمنطقة لإنشاء مشروع تقطير الزيوت.

وتقوم المجموعة باستثمار مبلغ عشرة ملايين دولار (37 مليون درهم) لإنشاء مشروع لتقطير الزيوت وإنتاج المشتقات البترولية ومعالجة الزيوت المستخدمة بقدرة استيعابية 60 ألف طن متري، ومن المقرر أن تبدأ أعمال الإنشاء مع منتصف شهر سبتمبر المقبل.

وعبر المزروعي عن سعادته لاستضافة المشروع، مشيراً إلى أن إتباع المنطقة لمنهجية التفاعل مع حاجات السوق الاستثماري وتوفير التسهيلات للمستثمرين ساهم في الحفاظ على معدل نمو ثابت في عدد الشركات المستثمرة خلال العام الجاري.

وقال فيبهور غوبتا المدير الإداري لشركة رادييانت اوفرسيز ش م ح، إن اختيار المنطقة الحرة بالحمرية كمقر لإقامة المشروع جاء بعد دراسة مستفيضة شملت عدة محاور أساسية كالموقع الإستراتيجي البنية التحتية و التسهيلات التي تقدمها الهيئة، موضحاً بأن المشروع الجديد سيركز على تغطية احتياجات الشرق الأوسط من منتجاتنا مع توقعات في نمو إيرادات المجموعة التي حققت عائدات مالية تقدر بـ 21 مليون دولار خلال العام الماضي.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا