• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م

الهلال يقدم «كسوة الشتاء» إلى 427 عاملاً بالعين

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 21 يناير 2016

العين ( وام )

نفذ موظفو ومتطوعو فرع الهلال الأحمر بالعين المبادرة الإنسانية «كسوة الشتاء» التي أطلقتها إدارة الموارد البشرية في هيئة الهلال الأحمر، وذلك في إطار مبادرات الشراكة المجتمعية بين الهيئة والمؤسسات والجهات الرسمية والخاصة في الدولة.

وتم تسليم الكسوة لعدد من المحتاجين والمعسرين، إضافة إلى 427 عاملاً من عمال الشركات العاملة في مناطق العانكة والوقن وناهل والعراد في منطقة العين.

وقال سالم الريس العامري مدير فرع الهلال الأحمر في العين: إن مبادرة كسوة الشتاء تهدف لتأكيد اهتمام الهلال الأحمر بشرائح المجتمع كافة، وتقديم المساعدات الإنسانية للمعسرين والضعفاء منهم على وجه الخصوص، وفئة العمال الذين يشكلون نسبة عالية بين أفراد المجتمع المحلي. من جانبه، أكد سلطان راشد الدرمكي مدير إدارة الموارد البشرية في الهلال الأحمر حرص الهيئة على تعزيز روح الترابط الإنساني بين جميع شرائح المجتمع، خصوصا الفئات الضعيفة التي تستهدفها الهيئة بعطائها الإنساني طوال العام، وتساعدها وتدعمها خلال فصل الشتاء وفي مختلف المناسبات. وأشار إلى أن مبادرة كسوة الشتاء تشكل أحد صور الدعم المعنوي للشريحة العمالية التي توليها الهيئة اهتمامها وتقديم المساعدات لها، موضحا أن الكسوة تحتوي على ملابس شتوية وأحذية وحقائب صحية.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض