• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

«كهرباء دبي»: تطوير تجربة إسعاد المتعاملين في مقدمة الأولويات

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 29 يونيو 2016

دبي (الاتحاد)

أكد سعيد محمد الطاير، العضو المنتدب الرئيس التنفيذي لهيئة كهرباء ومياه دبي، أن «الهيئة» تضع تحقيق سعادة المتعاملين عبر تطوير تجربة المتعاملين، وتسهيل حصولهم على خدمات «الهيئة»، وتعزيز رضاهم على رأس قائمة أولوياتها.

جاء ذلك خلال تفقده سير العمل في مركز إسعاد المتعاملين التابع لـ«الهيئة» في منطقة «أم الرمول» في دبي، حيث التقى بالمتعاملين وتحاور معهم، واستمع إلى آرائهم وملاحظاتهم عن الخدمات المقدمة.

وأشاد المتعاملون بسهولة الحصول على خدمات «الهيئة»، لا سيما من خلال خاصية «النافذة الواحدة»، التي تمكنهم من الحصول على العديد من الخدمات، وإجراء المعاملات بما في ذلك دفع الفواتير في مكان واحد بما يوفر وقتهم وجهدهم.

وقال الطاير: «تولي هيئة كهرباء ومياه دبي أولوية قصوى لتعزيز تجربة متعامليها، بما يحقق سعادتهم ورضاهم، عملاً برؤية وتوجيهات صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، الذي أكد أن السياسات والبرامج والخدمات الحكومية كافة لا بد أن تسهم في صناعة مجتمع إيجابي وسعيد، وأن وظيفة الحكومة هي تهيئة البيئة المناسبة لسعادة الأفراد والأسر والموظفين».

وأشار إلى أن هيئة كهرباء ومياه دبي تعمل باستمرار على تطوير خدماتها، والارتقاء بأساليب العمل المتبعة لتقديم أفضل الخدمات التي تتوافق مع أعلى المعايير العالمية من التوافرية والاعتمادية والموثوقية، في إطار رؤيتها كمؤسسة مستدامة مُبتكِرة على مستوى عالمي، واستراتيجيتها لتبسيط إجراءات الحصول على خدمات «الهيئة» وإحداث نقلة نوعية وتقدم ملموس في مستوى الخدمات المقدمة للمتعاملين.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا