• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

توج بطلاً في «ألمانيا المفتوحة للجولف»

ستينسون يعزز موقعه في «السباق إلى دبي»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 29 يونيو 2016

دبي (الاتحاد)

عزز السويدي هنريك ستينسون موقعه على لائحة الترتيب العام للجولة الأوروبية للجولف «السباق إلى دبي» بعدما تقدم للمركز السادس، وذلك بفوزه بلقب بطولة «بي أم دبليو الدولية المفتوحة» التي أقيمت على ملعب نادي جوت لارشينهوف في ألمانيا.

وجاء حصد ستينسون للقب العاشر في الجولة الأوروبية، ليقطع خطوة جديدة للعودة للمشاركة في بطولة «جولة موانئ دبي العالمية التي تقام برعاية سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي رئيس مجلس دبي الرياضي، وتحتضنها عقارات جميرا للجولف نوفمبر المقبل، وتعد المحطة الختامية للجولة الأوروبية، ويقدم «السباق إلى دبي» جائزة مالية إضافية بقيمة 5 مليون دولار لأفضل 10 لاعبين في نهاية السنة.

ويمتلك ستينسون مسيرة حافلة في الجولة الأوروبية، حينما أعتلى العرش عام 2013، بعدما حصد لقب بطولة جولة موانئ العالمية والسباق إلى دبي، في نجاح مضاعف وقتها.

جاء فوز السويدي هنريك ستينسون بلقب بطولة «بي أم دبليو الدولية المفتوحة» في ألمانيا، حينما حقق 18 ضربة تحت المعدل، وواجه صاحب الـ 40 عاماً تحد صعب، خلال 36 حفرة بعد تأجيل الدورة الثالثة بسبب الأمطار وكان مجموعه 67 ضربة متقدماً بضربة واحدة عن مطارديه.

وفقد ستينسون تركيزه في خمس حفرات متتالية بداية من السادسة في الجولة الأخيرة وتشارك المركز الأول مع الجنوب أفريقي دارين فيكاردت، لكن اللاعب السويدي انتفض عند باقي الحفر، وقدم أداءً مميزاً عند الحفرتين 14 و15، ليعود إلى المقدمة مرة أخرى ويحصل على لقب البطولة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا