• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

مهرجان أبوظبي الرياضي

البريكي يصطاد لقب رماية الرجال والمري في المركز الثاني

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 29 يونيو 2016

علي الزعابي (أبوظبي)

اختتمت منافسات بطولة الرماية للرجال والسيدات أمس الأول بنادي كراكال في نادي ضباط القوات المسلحة ضمن مهرجان أبوظبي الرياضي الذي يقام تحت رعاية سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير شؤون الرئاسة وتمتد منافساته حتى مطلع يوليو المقبل.

وشهدت البطولة منافسات حامية في فئة الرجال بتعادل ثلاثة رماة في الدور النهائي لمسافة 20 مترا، قبل أن يحتكموا لجولة الشوت أوف لتحديد البطل، واصطاد محمد مبارك البريكي المركز الأول بتحقيقه 96 نقطة، فيما حل ثانياً سعيد سالم المري بـ 93 نقطة، ونال المركز الثالث جمال الأحمد، بمجموع نقاط بلغ 92 وكان الثلاثة الأوائل قد حققوا 92 نقطة بالتساوي في الدور النهائي، قبل أن يحتكموا لتجربة فاصلة من أجل تحديد المراكز الثلاثة بينهم.

لدى السيدات، حصدت هند محمد اللقب بتحقيقها 89 نقطة، فيما نالت مهرة أحمد التميمي المركز الثاني بـ 87 نقطة، وجاءت هنادي خليفة في المركز الثالث بمجموع نقاط بلغ 85.

قام بتتويج الفائزين من الرجال والسيدات فاضل المنصوري ممثل مجلس أبوظبي الرياضي وعبيد المزروعي مدير نادي كراكال للرماية، كما تم تقديم الجوائز المالية لأبطال وبطلات الرماية.

وأكد فاضل المنصوري أن المنافسات شهدت حماساً منقطع النظير في الأمتار الأخيرة، مشيداً بالمستوى الفني الذي أظهره جميع الرماة والمنافسة الكبيرة التي امتدت لشوط فاصل بين الثلاثة الأوائل، مؤكداً أن قوة المستويات وإجادة الرماة كانت وراء هذه الإثارة والتنافسية، وأشاد باللجنة المنظمة للمهرجان على إتاحة الفرصة للشباب من أجل إظهار قدراتهم وإبراز مهاراتهم في رياضة مهمة كرياضة الرماية. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا