• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

فيديو.. «الصدمة».. سباحة ضد التيار في رمضان

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 29 يونيو 2016

أبوظبي (وصفي شهوان)

تمكن أحد برامج المقالب، الذي يعرض في شهر رمضان الكريم، في إحداث «صدمة» إعلامية وجماهيرية، أذهلت المشاهدين الذين لم يتوقعوا أن يتم إنتاج مثل هذا برامج، وسط الإسفاف الذي وصلت إليه البرامج الترفيهية خاصة برامج المقالب.

ويقول متابعون إن البرنامج الجديد «الصدمة» وجه ما يشبه الصدمات المتوالية للجمهور العربي مع كل حلقة تعرض على شاشات الفضائيات العربية منذ بدء الشهر الفضيل.

وبرنامج «الصدمة» هو النسخة العربية من البرنامج الأم ؟What Would You Do أي: «كيف ستتصرف؟»، وتعتمد فكرة البرنامج على طرح مجموعة من التصرّفات السلبية أمام الجمهور، ويقوم بها بعض الممثلين غير المعروفين للمشاهد حتى يسهل إقناعه بالموقف.

وقد تفاوتت ردود فعل المواطنين ما بين الإيجابية والسلبية، علماً أن البرنامج يرصد مدى تفاعل المواطنين في عدد من البلاد العربية مع بعض السلوكيات السلبية الخاطئة.

ويقدم البرنامج من مصر كريم كوجاك، ومن لبنان طارق سويد، ومن الإمارات خالد الصقر، ومن العراق آلاء حسين، وعلاء عنبر من السعودية.

وفي إحدى الحلقات التي تم تصويرها بأحد المطاعم، فوجئ الرواد برجل يهين وينهر زوجته بطريقة بالغة العنف لدرجة أن بعض الزبائن قرر الاشتباك مع الممثل «المفترض» لعدم تحملهم طريقة تعامله مع زوجته، في حين قرر آخرون تقديم النصح له بضرورة حل المشاكل العائلية في الأماكن الخاصة كالمنزل، أما الفريق الثالث فقرر إبلاغ الجهات الأمنية لاتخاذ الإجراء اللازم خوفاً على السيدة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا