• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

شهد حفل جوائز برنامج دبي للأداء الحكومي المتميز

محمد بن راشد: نكرم الوطن بتكريم كل مخلص ومتفان في العمل الخلاق

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 02 أبريل 2014

محمود خليل (دبي)

أكد صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، أن رحلة التميز في دولة الإمارات ستستمر، مبيناً في تغريدته على صفحته على تويتر عقب رعاية سموه لحفل توزيع جوائز الأداء الحكومي المتميز يوم أمس، أنه جمع قبل 17 عاماً، مديري الدوائر الحكومية في بيت الشيخ سعيد، وأعلن نتائجهم لأول مرة، من الأسوأ إلى الأفضل. وقال سموه: “كانت الصدمة في البداية، ثم دارت عجلة التمييز حيث تميزت لدينا عبر 17 سنة دوائر وتطورت مؤسسات، وبرزت طاقات. وتابع كرمنا أيضا من لم يستطع الاستمرار في السباق.

وقال سموه “نحن نكرم وطننا عندما نكرم من يخدم هذا الوطن العزيز، الذي يعطي أبناءه وبناته بلا منة، وليس لعطائه حدود أو شروط لهذا فهو يستحق منا كل التكريم والفداء والولاء بالمزيد من الإنجازات الحضارية والإنسانية والحفاظ على مكتسباته الوطنية، وإعلاء شأنه كي تظل دولتنا في السباق نحو المركز الأول عالميا ويشار إليها بالرقم واحد.

وكان سموه كرم وإلى جانبه سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي، وسمو الشيخ مكتوم بن محمد بن راشد آل مكتوم نائب حاكم دبي، الفائزين بجوائز برنامج دبي للأداء الحكومي المتميز في دورته السابعة عشرة.

حضر الحفل الذي بدأ بالسلام الوطني، وأقيم في مركز دبي التجاري العالمي صباح أمس، سمو الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم رئيس هيئة دبي للطيران الرئيس الأعلى لمجموعة طيران الإمارات، والشيخ سعيد بن مكتوم بن جمعة آل مكتوم، ومعالي محمد إبراهيم الشيباني مدير عام ديوان صاحب السمو حاكم دبي، ومعالي الفريق ضاحي خلفان تميم نائب رئيس الشرطة والأمن العام بدبي، وجمعة الماجد رئيس مركز جمعة الماجد للثقافة والتراث، إلى جانب حشد من رؤساء ومديري الدوائر والمؤسسات في حكومة دبي وموظفيها.

وصعد صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم بعد مشاهدته والحضور فيلما تسجيليا حول ما تم إنجازه ما بين الدورتين السادسة عشرة والسابعة عشرة، إلى المنصة الرئيسية وإلى جانبه سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، وسعادة عبدالله الشيباني أمين عام المجلس التنفيذي في دبي، حيث توج سموه الفائزين ببرنامج دبي للأداء الحكومي المتميز بجميع فئاتهم. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض