• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

ينطلق الثلاثاء المقبل في أبوظبي

50 متحدثاً عالمياً في مؤتمر العمل البلدي الخليجي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 02 أبريل 2014

تستضيف أبوظبي يومي 8 و9 أبريل الحالي فعاليات الدورة الثامنة من مؤتمر ومعرض العمل البلدي الخليجي “خدمات بلدية مستدامة لتعزيز جودة الحياة”، الذي يعقد برعاية سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير شؤون الرئاسة في مركز أبوظبي الوطني للمعارض “أدنيك”.

ويقام الحدث الذي ينطلق الثلاثاء المقبل على مساحة 2000 متر مربع، ويستضيف أكثر من 2500 زائر من القطاعين العام والخاص وأكثر من 500 وفد إضافة إلى 50 متحدثاً عالمياً.

وتركز أعمال المؤتمر الذي تنظمه وزارة البيئة والمياه، والنظام البلدي في إمارة أبوظبي، ممثلاً بدائرة الشؤون البلدية بالتعاون والتنسيق مع الأمانة العامة لمجلس التعاون لدول الخليج العربية على ثلاثة مواضيع رئيسة، هي: الحكومة الذكية، وأفضل الممارسات في المشاريع البلدية، والشراكة المجتمعية وخدمة العملاء ليواصل دوره كمنصة فاعلة تهدف إلى تعزيز الحوار حول الرؤى المتعلقة بالشؤون البلدية في دول مجلس التعاون، وذلك بمشاركة عدد من المسؤولين المعنيين بالشؤون البلدية بدول التعاون ونخبة من الخبراء الدوليين المتخصصين في العمل البلدي.

وعلى هامش المؤتمر يقدم الحدث معرضاً يتيح للمؤسسات والشركات عرض أحدث التكنولوجيات والمعدات المستخدمة في مجال العمل البلدي، يشارك فيه عارضون من جميع أنحاء العالم في المعرض بمنتجات وخدمات متعلقة بقطاعات ذات علاقة بالعمل البلدي كالطرق والجسور والأنفاق وحركة المرور والرقابة عليها والنقل العام والصحة العامة ومعدات الإعلان العامة والمنشآت العامة والبنية التحتية والصرف الصحي والأنشطة الصناعية وإدارة النفايات ومعالجتها وأنظمة الأمان والرقابة والحدائق وزراعة النباتات والغابات والري والأنشطة الزراعية والإدارة الإلكترونية والبرمجيات التخصصية. (أبوظبي - الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض