• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

إدراج 9 خدمات جديدة وإجراء تعديلات على 26 وإلغاء خدمتين

دائرة النقل توسع شبكة النقل بالحافلات العامة في أبوظبي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 02 أبريل 2014

أعلنت دائرة النقل في أبوظبي عن توسيع شبكة خدماتها لمستخدمي الحافلات العامة، وذلك في إطار استراتيجية الدائرة، الرامية إلى تطوير سياسة النقل، بما يواكب النمو الاقتصادي الذي تشهده الإمارة في شتى المجالات.

وتضمنت التوسعة الجديدة إضافة 9 خدمات جديدة، وإجراء تعديلات على 26 خدمة وإلغاء خدمتين، إذ دخلت تلك الخدمات حيز التطبيق بهدف توفير الراحة وسهولة الانتقال لمستخدمي الحافلات.

وأكد محمد ناصر العتيبة، مدير مكتب النقل بالحافلات بالوكالة مدير إدارة نقل البضائع في دائرة النقل في أبوظبي، أن هذه الخطوة تمثل حلقة في سلسلة تطوير البنية التحتية لمنظومة النقل بالحافلات العامة التي تعتبر الوسيلة الأكثر استخداماً.

وأشار إلى حرص الدائرة، وضمن خططها واستراتيجيتها، على ربط جميع مناطق مدينة أبو ظبي ببعضها، وتغطية كامل المساحة الجغرافية التي يتنقل فيها مستخدمو الحافلات العامة، لاسيما في ظل التطور العمراني والاقتصادي، من خلال زيادة عدد الخدمات وتعديلها، بما يساهم في توفير سبل الراحة كافة لهم.

وأفادت دائرة النقل بأن الخدمات الجديدة تغطي المناطق التالية: الخدمة رقم (101): أبوظبي، مزيد مول، منطقة المصفح، دلما مول.

وتتوافر هذه الخدمة بواقع رحلة واحدة في كل ساعة. الخدمة رقم (103): أبوظبي- مزيد مول، منطقة المصفح، المنطقة الجنوبية لمدينة محمد بن زايد. الخدمة رقم (104): أبوظبي- مزيد مول - منطقة المصفح - المنطقة الجنوبية الشرقية لمدينة محمد بن زايد. الخدمة رقم (111): تغطي المناطق أبوظبي- مزيد مول- منطقة المصفح الصناعية - مدينة إيكاد السكنية. الخدمة رقم (130) وتغطي مناطق أبوظبي- مزيد مول- مدينة محمد بن زايد- جامعة أبوظبي، الخدمة رقم (162) تغطي أبوظبي- مدينة خليفة- مدينة مصدر ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض