• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م

الشيخة فاطمة ترعى مؤتمر المسؤولية المجتمعية لدول مجلس التعاون

نهيان: نجاح الشركات مرتبط بمسؤوليتها تجاه المجتمع

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 02 أبريل 2014

بدرية الكسار (أبوظبي)

تحت رعاية سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك رئيسة الاتحاد النسائي العام الرئيس الأعلى لمؤسسة التنمية الأسرية رئيسة المجلس الأعلى للأمومة والطفولة الرئيسة الفخرية لهيئة الهلال الأحمر الإماراتية، افتتح معالي الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان وزير الثقافة والشباب وتنمية المجتمع، أمس، أعمال “مؤتمر المسؤولية المجتمعية الثاني” لدول مجلس التعاون لدول الخليج العربية.

ويعقد المؤتمر الذي يستمر يومين في فندق أبراج الاتحاد بأبوظبي، تحت شعار “الشراكة في القيم”.

وأشاد معالي الشيخ نهيان بن مبارك في كلمته خلال افتتاح المؤتمر بدور صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة “حفظه الله” الذي يؤكد أهمية المسؤولية المجتمعية في حماية البيئة وتنمية المجتمع وكل المجالات الأخرى التي تعود بالخير على شعب ومجتمع الإمارات وأهمية العمل الجاد لتعزيز التكافل والتضامن لتوفير الحياة الكريمة لكل المواطنين والمقيمين على أرض الإمارات.

كما أشاد برعاية سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك للمؤتمر نظراً لأهميته في التنمية الاقتصادية والاجتماعية ودور سموها الرائد في رعاية الفعاليات الاجتماعية التي تعود بالخير على دولة الإمارات ودول مجلس التعاون الخليجي.

وقدم الشكر لسمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان ممثل الحاكم في المنطقة الغربية رئيس هيئة الهلال الأحمر الإماراتية الذي يؤكد دائما أن المسؤولية المجتمعية هي نتاج أصيل من تراث دولة الإمارات فيما بتعلق بالشراكة المجتمعية. وأشار معاليه إلى أن نجاح أية شركة مرتبط بنجاح دورها ومسؤوليتها تجاه المجتمع لتحقيق التنمية المستدامة، مؤكداً دور الشركات والمؤسسات الخاصة لتحريك الوضع الاقتصادي وتنمية مجتمعها وضرورة تغيير مفهوم العمل التجاري للشركات والمؤسسات الخاصة نحو العمل المشترك والشراكة المجتمعية. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض