• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

بحضور 3500 متفرج من الجاليات الإسلامية والعربية

جواهر القاسمي تشهد العرض الثاني لملحمة «عناقيد الضياء»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 02 أبريل 2014

تحرير الأمير (الشارقة)

شهدت قرينة صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، سمو الشيخة جواهر بنت محمد القاسمي رئيسة المجلس الأعلى لشؤون الأسرة في الشارقة، أمس الأول، العرض الثاني من الملحمة التاريخية «عناقيد الضياء»، أعظم قصة رواها التاريخ، إلى جانب عدد من الشيخات وسيدات الأعمال في الدولة.

كما شهد العرض، الذي امتد نحو ساعة وأربعين دقيقة، عدد كبير من الأسر والمهتمين بالفن الإسلامي من الجاليات العربية في الإمارات، حيث امتلأت المدرجات بنحو 3500 متفرج. وأشاد الجمهور بتنظيم الحفل، الذي جاء بطريقة راقية جداً، علاوة على تخصيص عدد من الحافلات لنقل الجمهور من وإلى مكان الحفل مجاناً، وبمساندة من رجال الأمن في شرطة الشارقة، مطالبين في الوقت نفسه بزيادة عدد المواقف بمحاذاة «جراند سينما» كي يتسنى لهم صف مركباتهم بسهولة ويسر؛ لأن الجزء المخصص في هذه المنطقة يسير جداً. وكانت اللجنة المنظمة قد خصصت أماكن عدة في الشارقة كمواقف لمركبات جمهور المسرح.

عظمة العمل

أجمع عدد من الحاضرين على جمالية العرض وعظمته، باعتباره يجسد قصة سيدنا محمد، صلى الله عليه وسلم، بأسلوب مبهر، اتكأ فيه على المشاهد السينمائية، التي تمازجت مع النصوص ومشاهد حية على المسرح.

وأكدت جنين عمرو «12 عاماً» أن المسرحية جميلة، والغناء والموسيقى شجية، فيما أشارت هناء عزت «13 عاماً» إلى أن العمل إبداعي ومؤثر. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض