• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

محافظ أسوان يشيد بجهود الإمارات الإنسانية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 28 يونيو 2016

أسوان ( وام )

أشاد اللواء مجدي حجازي محافظ أسوان بجهود هيئة آل مكتوم الخيرية في المجالات الإنسانية والتنموية وحرصها علي تحري الدقة في وصول المساعدات لمستحقيها. وعبر محافظ أسوان خلال استقباله الدكتور صلاح الدين الجعفراوي مستشار هيئة آل مكتوم في مصر عن شكره وتقديره للقائمين علي الهيئة.

ووجه حجازي خلال اتصال هاتفي مع ميرزا الصايغ عضو مجلس أمناء هيئة آل مكتوم الخيرية، الدعوة إلى سمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم نائب حاكم دبي وزير المالية راعي الهيئة لزيارة أسوان، والاطلاع على الجهود التي تبذلها المحافظة لتلافي تبعات كساد السياحة وإقامة المشاريع التنموية التي تخدم المجتمع والمواطن الأسواني، وما تمتلكه أسوان من موقع متميز وإمكانات هائلة للاستثمار لتوفر العديد من المواد الخام والثروة البشرية. وأوضح الجعفراوى أن هيئة آل مكتوم الخيرية وزعت بداية شهر رمضان وعلى خمس مراحل 20 ألف سلة غذائية في كل المحافظات المصرية خاصة المناطق الأشد فقرا لرفع العناء عن كاهل المحتاجين. وأشار إلى أن الهيئة تقوم برعاية عدد كبير من الأسر المصرية الأكثر احتياجا وفقرا وتنشئ العديد من المشروعات التنموية في مصر وتشهد الأيام القليلة القادمة المزيد من المشاريع الخيرية خاصة في القرى الفقيرة.

وأكد على تعليمات سمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم بالعمل دون كلل أو ملل لتخفيف المعاناة عن القطاعات المهمشة والأكثر فقرا، وضرورة إيصال المساعدات إلى مستحقيها.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض