• السبت 29 رمضان 1438هـ - 24 يونيو 2017م
  02:02    قرقاش: قنوات الإعلام القطرية تروج للإرهابيين        02:06    قرقاش: على العقلاء في الدوحة أن يفهموا عواقب انعزالهم عن بيئتهم الطبيعية        02:08    قرقاش: لدينا الحق بحماية أنفسنا إن لم تغير قطر سياستها         02:09    قرقاش: القطريون سربوا المطالب بطريقة طفولية        02:11    قرقاش : حل مشكلة قطر تكون دبلوماسيا شرط قبولها بالابتعاد عن دعم الارهاب         02:14    قرقاش: على تركيا أن تتبع مصلحة الدولة التركية وليس الإيديولوجيا الحزبية        02:15    قرقاش: لا نية لأي نوع من التصعيد مع قطر        02:16    قرقاش: التسريب هو إما إعاقة للجهود أو مراهقة سياسية        02:18    قرقاش: نؤكد للأوروبيين أن هدفنا هو تغيير أسلوب قطر فيما تدعمه من تطرف وإرهاب        02:21    قرقاش: قطر لم تلزم بما وعدت به سابقاً لعدم وجود رقابة        02:23    قرقاش : لانتحدث عن تغيير النظام في قطر بل تغيير السلوك        02:25    قرقاش : مصير قطر العزلة مالم تنفذ المطالب في المهلة المحددة        02:26    قرقاش: قطر دعمت الإرهاب وعليها أن تتعامل مع تبعات ذلك        02:27    قرقاش : نطالب بضمانات لاي حل محتمل مع قطر     

لتحقيق رضا المتعاملين والمرضى

«ضمان» و«صحة»: ورش عمل للارتقاء بالخدمات

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 28 يونيو 2016

أبوظبي(الاتحاد)

أعلنت الشركة الوطنية للضمان الصحي - «ضمان»، وبالتعاون مع شركة أبوظبي للخدمات الصحية «صحة»، عن تنظيم سلسلة من ورش العمل المتخصصة في تطوير ممارسات التأمين الصحي، ضمن مجموعة المنشآت الطبية التابعة لشركة «صحة».

وتتضمن ورش العمل، أفضل طرق إصدار وإدارة المطالبات الطبية، وأعلى مستوى من معايير عمليات تقييم الحالات الطبية وإجراءات الموافقات المسبقة لها، وما يتصل بها من ممارسات مالية وإدارية، ما يُسهم في جعل عملية الحصول إلى خدمات الرعاية الصحية أكثر سرعة وكفاءة.

وجاء الإعلان عن المبادرة، في ظل التعاون المشترك بين «ضمان» و«صحة» لتقديم أعلى مستويات الرعاية الصحية للمرضى. وقال حمد المحياس الرئيس التنفيذي لشؤون العمليات في «ضمان»: «تأتي أهمية ورش العمل هذه في كونها تسهم بتطوير آلية العمل بين الشركتين نحو الارتقاء بمستوى الخدمات والابتكار والتميز على نحو يخدم جميع المنتفعين من الخدمات الطبية المقدمة من مجموعة «صحة» تحت مظلة التأمين الصحي».

وتمثل شركة «صحة»، بما تضمه من مرافق صحية ومستشفيات، أكبر مصدّر للمطالبات المالية لـ«ضمان» بنسبة تصل إلى 37% من إجمالي المطالبات المالية على الشركة. وتتوزع مواضيع ورش العمل على تخصصات طبية مختلفة، تشمل الطب الباطني والنساء والتوليد والروماتيزم والأورام وطب الأطفال، فضلاً عن مواضيع متصلة بعمليات الفوترة.

وقال راشد سيف القبيسي، المدير التنفيذي للمالية في شركة أبوظبي للخدمات الصحية «صحة» «يسعدنا العمل مع ضمان في سبيل تحسين الممارسات المالية المتعلقة بالتأمين الصحي».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا