• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

13 ألف زائر خلال خمسة أيام

اختتام فعاليات النسخة الرابعة من «أيام التصميم دبي» بنجاح كبير

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 23 مارس 2015

دبي (الاتحاد)

دبي (الاتحاد)

اختتم معرض «أيام التصميم دبي» فعاليات نسخته الرابعة، والتي أقيمت تحت رعاية سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي، وبالشراكة مع «هيئة دبي للثقافة والفنون» بنجاح كبير، حيث تعد هذه النسخة هي الأبرز في تاريخ المعرض من النواحي كافة.

وأغلق «أيام التصميم دبي» - المعرض المتخصص بتقديم التصاميم الحديثة والمعاصرة المعدّة للاقتناء، أبوابه، بعد خمسة أيام متواصلة، محققاً رقماً قياسياً في عدد الزوار الوافدين إلى نسخته للعام 2015 تجاوز 13.500 زائر، كما استضاف المعرض 150 مصمماً وقدّم أكثر من 780 قطعة من إبداع 44 عارضاً من 20 دولة.

وكان «أيام التصميم دبي» قد انعقد هذا العام في الموقع الذي شيّد خصيصاً للحدث عند قاعدة برج خليفة الأطول في العالم، في منطقة «ذا فينيو» في وسط مدينة دبي، حيث وفر المعرض فرصة استثنائية أمام زواره للتفاعل مع قطع التصميم التي أبدعها مصممون ناشؤون ومخضرمون من جميع أنحاء العالم.

تعزيز المكانة

وقال سيريل زاميت، مدير معرض «أيام التصميم دبي»: «إننا فخورون بما حققه المعرض في نسخته لعام 2015، إذ استقطب زواراً من مختلف الجنسيات، ليثبت من جديد أنه معرض التصميم الدولي الأكثر تنوعاً في العالم مع مجموعة واسعة من العارضين والمصممين، بالإضافة إلى مجموعة واسعة من الأعمال التركيبية الضخمة والمنحوتات والتصاميم محدودة الإصدار التي أبدع ما يقارب نصفها مصممون ومواهب محليّة، مما يسهم في تعزيز مكانة دبي كمركز عالمي للتصميم المبتكر». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا