• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

«خورفكان للمعاقين» يشارك في بطولات إيطاليا والتشيك وألمانيا

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 02 أبريل 2014

سيد عثمان (خورفكان)

اعتمد مجلس إدارة نادي خورفكان للمعاقين برنامج المشاركات الخارجية لفرقة الرياضية من الجنسين خلال الفترة القادمة، التي تشمل المشاركة في بطولات دولية بإيطاليا والتشيك وألمانيا ودورة الألعاب الآسيوية. ووافق المجلس في اجتماعه أمس برئاسة عبدالرزاق أحمد بني رشيد رئيس المجلس على المشاركة في كل من بطولة إيطاليا المفتوحة لألعاب القوى في الفترة من 27 مايو إلى 2 يونيو المقبل، وبطولة التشيك لألعاب القوى 7 يونيو المقبل، وبطولة ألمانيا المفتوحة لألعاب القوى 20 - 23 يونيو.

صرح بذلك أحمد حسن القاضي أمين السر العام، وأضاف: «المجلس قرر إقامة معسكر خارجي بدولة التشيك لفريق ألعاب القوى في الفترة من 2 إلى 25 يونيو ومعسكر خارجي لفريق رفع الأثقال استعداداً لمنافسات دورة الألعاب الآسيوية للمعاقين».

وأشاد مجلس الإدارة بحصد فريق ألعاب القوى، الذي ضم 13 لاعباً ولاعبة، 16 ميدالية ذهبية و7 فضيات وبرونزية ببطولة الدولة لقوى المعاقين، التي أقيمت بمدينة العين 21 و22 مارس الماضي، الأمر الذي يؤكد التطور الكبير بالمستوى الفني للاعبين واللاعبات الذين يعدون من ركائز المنتخبات الوطنية بشتى الألعاب، مثمناً جهد المدربين نبيل الفحام وسومر حسن مرشد.

وتضم قائمة اللاعبين: مريم المطروشي، وعائشة خالد، وجمعة الطنيجي، وحسن علي عبيد، ونايف المزروعي، وعبدالعزيز كمزاري، وراشد أحمد الزيودي، وعبدالله المسباحي، وحسن الحمادي، وعبدالله حسن راشد، وعلي الحنطوبي، وعبيد مبارك، وخليفة البلوشي.

حضر الاجتماع كل من خليل محمد جمعة المنصوري رئيس لجنة العلاقات العامة والتواصل الحكومي، وإبراهيم سعيد بغداد رئيس لجنة المبادرات والأسر ومنسق مدينة دبا الحصن، ومحمد أحمد الكندي رئيس اللجنة الثقافية ومنسق مدينة كلباء، وهدى عبدالوهاب القواضي رئيس اللجنة المجتمعية ورئيس لجنة الفتيات، ومصباح جعفر المدير الفني للنادي، وولاء شعبان المحاسب، وتامر جودة مقرر الاجتماع.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا