• السبت 29 رمضان 1438هـ - 24 يونيو 2017م

التصفيات الآسيوية المؤهلة لمونديال الشاطئية

منتخبنا يواجه العراق في الافتتاح اليوم

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 23 مارس 2015

أحمد سليم (الدوحة)

يبدأ منتخبنا مشواره في التصفيات الآسيوية المؤهلة لنهائيات كأس العالم لكرة القدم الشاطئية في البرتغال خلال شهر يوليو المقبل، بمواجهة المنتخب العراقي في الواحدة والنصف ظهر اليوم على شاطئ كتارا بالدوحة التي تستضيف التصفيات حتى 28 الجاري، والتي يخوضها منتخبنا ضمن المجموعة الثالثة التي تضم أوزبكستان أيضا، فيما كان المنتخب الفلسطيني قد أعلن انسحابه من البطولة أمس وبالتالي اقتصرت مجموعة منتخبنا على 3 منتخبات فقط.

ويسعى منتخبنا لتحقيق الفوز اليوم ليقطع خطوة كبيرة نحو التأهل للدور ربع النهائي من البطولة لاسيما وأن الفوز يعطي دفعة كبيرة للاعبين قبل مواجهة أوزبكستان غدا في ختام مباريات المجموعة.

وتعد كل الظروف مهيأة لمنتخبنا لتحقيق الفوز اليوم في ظل جاهزية جميع اللاعبين لخوض غمار المنافسات الرسمية للبطولة، خاصة وأن الأبيض من أفضل الفرق الآسيوية في الكرة الشاطئية.

وخاض منتخبنا تدريباته أمس على ملاعب الغرافة بمشاركة جميع اللاعبين الـ 12 الذين اختارهم مدرب منتخبنا البرازيلي جوستافو هنريك لهذه المهمة الصعبة والتي تتمثل في العودة ببطاقة التأهل إلى المونديال حيث يتأهل 3 منتخبات أصحاب المراكز الأولى في ختام التصفيات إلى المونديال مباشرة.

وخاض الأبيض تدريباته أمس تحت الأمطار الغزيرة التي شهدتها الدوحة أمس، وظهر جميع اللاعبين بصورة قوية خلال التدريبات وكان هناك إصرار وحماس من جانب لاعبينا للدخول ضمن العناصر التي يعتمد عليها مدرب منتخبنا اليوم. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا