• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

قرعة الكأس تضع الأهلي في مواجهة بني ياس

السماوي يلتقي الملك في «فاصلة» المركز الخامس لدوري السلة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 02 أبريل 2014

علي معالي (دبي)

أسفرت قرعة كأس صاحب السمو رئيس الدولة لكرة السلة عن وقوع الأهلي مع بني ياس، والشارقة والشعب في المجموعة الأولى، والوصل مع النصر، والشباب والجزيرة في المجموعة الثانية، وتنطلق البطولة يومي 13 و14 من الشهر الجاري على ملاعب محايدة، حضر مراسم القرعة التي جرت أمس الأول بمقر اتحاد اللعبة في دبي عبدالله الحمادي أمين السر العام المساعد، وعضوا المجلس خالد الهنائي وابتسام الفلاسي، ود.منير بن الحبيب المدير الفني للاتحاد ومندوبو الفرق الثمانية المشاركين في البطولة.

ويلتقي الأهلي مع بني ياس، والشارقة مع الشعب يوم 13 أبريل، فيما يواجه الوصل النصر، والشباب الجزيرة يوم 14 أبريل الجاري، على أن تقام مباريات نصف النهائي يومي 17 و18 من الشهر نفسه، وتحدد يوم 22 لنهائي الكأس، وسوف يتم تحديد ملاعب المباريات خلال الأيام القليلة المقبلة.

من جانب آخر، تقام اليوم مباراة ثالثة وفاصلة بين الشارقة وبني ياس على صالة الشارقة في السابعة والربع مساء لتحديد المركز الخامس في بطولة دوري الرجال «دوري الحبتور»، وذلك بعد تعادل الفريقين في الانتصارات ذهابا وإيابا، مما يتطلب معه إجراء مباراة فاصلة بحسب لوائح البطولة، وتشهد مباراة اليوم تحديات كبيرة بين السماوي الطامح إلى تحقيق نتيجة ومركز، يؤكدان التطور الكبير للفريق.

وفي المقابل فإن الخبرات المتنوعة بين لاعبي الشارقة تمنحهم الدافع اليوم لتأكيد قوتهم، خاصة أن الفريق يضم بين صفوفه مجموعة من اللاعبين الدوليين والكفاءات العالية التي يمكنها أن تقلب موازين أي مباراة.

من جانب آخر، ينطلق اليوم معسكر الربيع الأول لكرة السلة للناشئين بنادي الوصل، والذي يستمر حتى الاثنين المقبل، بمشاركة 110 لاعبين لمرحلتي 15 و17 سنة.

وعبر أشرف أحمد، مدير نادي الوصل: عن سعادته بإقامة مثل هذا التجمع للاعبي المستقبل قائلاً: «معسكر الربيع الأول فرصة مناسبة لمزيد من الاحتكاك والخبرات المتنوعة التي ستفيد هذه المرحلة السنية، وأنها تأتي في وقت تقترب فيه بطولة كأس العالم من إقامتها في ضيافة دبي أغسطس المقبل، وهي فرصة لكي نشرح للنشء كل هذه الأمور، وكيفية تحقيق الاستفادة من مثل هذه الأمور». تابع: «نحاول أن نجعل من هذا المعسكر نموذجاً دولياً جيداً سواء على مستوى الخليج أو العرب، بجعله سنوياً، ولكن ذلك سوف يتوقف على مدى تحقيق الأهداف المرجوة من هذا المعسكر بعد نهايته، وذلك بعد التقييم الكامل للتجربة التي يتم تنفيذها لأول مرة بهذه الطريقة الاحترافية، وأنه لابد من توجيه الشكر إلى مجلس إدارة النادي برئاسة راشد بالهول لاقتناعه بالفكرة، وعبيد سلطان لدوره المهم في هذا العمل، كذلك للكابتن نضال بكري، إضافة إلى الرعاة الذين يدعمون هذه الفكرة».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا