• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

مقترح بالانضمام لنادي النخبة الأولمبي

اتحاد الشطرنج يبحث تنفيذ مشاريع لدعم موارد اللعبة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 02 أبريل 2014

عقد المكتب التنفيذي لاتحاد الشطرنج اجتماعه الدوري في مقره في أبوظبي برئاسة سعيد محمد بن مرشد المقبالي، رئيس الاتحاد، والذي أكد حرصه على تطوير عمل الاتحاد من كافة النواحي الإدارية والفنية وأهمية نشر الوعي الوطني بين جميع أعضاء ومنتسبي الاتحاد، موضحاً أن العمل التطوعي في المجتمع الرياضي يعتبر من أحد ركائز تنمية روح الفريق، والذي يكتسب من خلاله الفرد مهارات جمة تصب في صالح المجتمع الإماراتي.

وأشار إلى دعمه وإيمانه بقدرات الكوادر الإماراتية الشابة وترحيبه بالأعضاء الجدد المنضمين إلى لجان الاتحاد، ووجه بفتح المجال لاستقبال طلبات انضمام الكوادر الوطنية الراغبة في تقديم الدعم التطوعي والاستفادة من الخبرات العاملة في الاتحاد كل في مجال تخصصه.

وأكد أنه سيقوم من خلال المكتب التنفيذي بإعادة تشكيل اللجان غير المتفاعلة مع توجهات الاتحاد وغير الملتزمة بمؤشرات الخطط الإستراتيجية المعتمدة.

وأوصى رئيس اتحاد الشطرنج رؤساء اللجان بزيادة الدفع بعجلة التقدم من خلال تكامل الأعمال وتعاضد الجهود والتقرب بشكل أكبر للأندية والنظر في أن يكون في عضوية اللجان من ممثلي الأندية سواء من اللاعبين والإداريين إن كان بالإمكان الاجتماع بهم حضوريا أو من خلال أي من وسائل التكنولوجيا المتقدمة.

وتوجه المقبالي بالشكر والتقدير للرعاة الذين اعتبرهم شركاء في المسؤولية المجتمعية، مؤكداً أن مثل هذه المبادرات الطيبة هي قيد المتابعة والتقدير من قبل الجهات العليا في الدولة.

وقرر أعضاء المكتب التنفيذي اعتماد الحكم الدولي مهدي عبدالرحيم مستشاراً فنياً لأعمال المكتب، حيث يعتبر مهدي أول عربي يتم اختياره ضمن حكام النخبة بالاتحاد الدولي للشطرنج وأول محاضر ومنظم دولي معتمد من الاتحاد الدولي، وطالب الجهاز الفني بتسليط الضوء على لاعبي الأندية والاحتكاك بهم بشكل أكبر لإخراج المتميزين من لاعبيهم والاهتمام بهم بشكل مباشر. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا