• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

مؤتمر صحفي غداً لإعلان تجديد عقد مهدي علي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 23 مارس 2015

دبي (الاتحاد)

يعقد اتحاد كرة القدم مؤتمراً صحفياً في الثانية عشر من ظهر يوم غد بمقر الاتحاد بدبي لتوقيع عقد التجديد مع المهندس مهدي علي مدرب منتخبنا الأول لكرة القدم.

وسيتحدث خلال المؤتمر الصحفي عبيد سالم الشامسي نائب رئيس اتحاد الكرة رئيس لجنة المنتخبات ومحمد عبدالله هزام الأمين العام للاتحاد بالوكالة والمدرب مهدي علي.

وتولى مهدي علي مهام تدريب المنتخب في شهر أغسطس عام 2012 بعد النجاحات التي حققها مع منتخب تحت 20 سنة والذي قاده للفوز بلقب كأس آسيا للشباب بالدمام 2008 قبل المشاركة بكأس العالم تحت 20 سنة مصر 2009 والمنتخب الأولمبي الذي تأهل معه إلى مسابقة كرة القدم بالألعاب الأوليمبية لندن 2012، كما فاز قبل ذلك بالميدالية الفضية لدورة الألعاب الآسيوية 2010 ولقب بطولة الخليج تحت 23 سنة بالدوحة.

ونجح المهندس مهدي علي في قيادة المنتخب إلى العديد من الانتصارات والإنجازات أبرزها كان الفوز بكأس الخليج التي أقيمت في البحرين عام 2013 بعد الفوز بجميع مبارياته بالبطولة.

واكتفى في مشاركته بالنسخة الماضية في بطولة خليجي 22 التي أقيمت في الرياض بالحصول على الميدالية البرونزية بعد فوزه على عُمان في مباراة تحديد المركز الثالث قبل أن يقود المنتخب لتحقيق المركز الثالث في نهائيات كأس آسيا التي أقيمت في أستراليا مطلع العام الجاري بعد مشوار مبهر في التصفيات. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا