• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

لتشييد تاون هاوس «واحة ميرا» بدبي

«تروجان للمقاولات» تفوز بعقد من «إعمار» بمليار درهم

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 28 يونيو 2016

أبوظبي (الاتحاد)

فازت شركة تروجان للمقاولات العامّة التابعة لشركة تروجان القابضة، بعقد بقيمة مليار درهم لبناء المرحلة الثانية من منازل تاون هاوس في واحة ميرا، ضمن مشروع «ريم» لمجمّعات التاون هاوس في دبي، بحسب بيان أمس.

ويمتدّ مشروع «ريم»، أحد مشاريع شركة إعمار العقارية الرائدة، على مساحة شاسعة، ويعدّ واحداً من أكثر المشاريع السكنية رواجاً في إمارة دبي، حيث يعتبر أول مجمّع سكني مسوّر في دبي يحتضن العديد من المزايا الحصرية، بما في ذلك حديقة للنباتات الصحراوية، مرافق للتزلج على الرمال، ومسارات مخصّصة لركوب الإبل، وحلبة كارتينغ، ومسارات مخصّصة لقيادة السيارات على الكثبان الرملية، وتسلّق الجدار، وملعب كريكيت، إضافة إلى ملعب لكرة القدم وحديقة للتزلج.

ومع امتلاكها لمحفظة الأصول ذات المستوى العالمي، فإن شركة تروجان للمقاولات العامّة ترى في مشروع منازل «واحة ميرا» فرصة متميّزة لتوسيع رقعة مشاريعها في دولة الإمارات، وذلك تماشياً مع رؤية القيادة الحكيمة. وكانت شركة تروجان للمقاولات العامّة، وعلى مدى السنوات الماضية، قد فازت بالعديد من المشاريع الكبيرة، لتشمل مجموعة مشاريعها التطويرية في الوقت الحاضر 5000 فيلا في جبل حفيت والعين الفايضة في العين، و489 فيلا في ندّ الشبا بدبي، كما تشمل المشاريع البارزة الأخرى لشركة تروجان للمقاولات العامة برج النخلة في دبي وأبراج هيدرا أفنيو، وقرية هيدرا وأبراج هورايزون في أبوظبي.

وقال المهندس حمد العامري، المدير العام لشركة تروجان القابضة:«يشكل مشروع« واحة ميرا» لمنازل التاون هاوس العصرية في مجمع«ريم» السكني، دفعة للأمام في مساعينا لتحقيق المرحلة الثانية من النمو، كما تنص عليه رؤية الشركة، حيث سيعطي المشروع زخماً لامثيل له لسوق التطوير العقاري، ونحن فخورون لكوننا جزءاً من هذا المشروع الضخم الذي سيعزز قطاع العقارات في البلاد».

وتتألف المرحلة الثانية من مجمّع واحة ميرا من 1393 وحدة سكنية تمّ تقسيمها على 3 أجزاء، وتتكون من منازل عصرية مجهّزة بالكامل، ومصمّمة وفقاً لأرقى تصاميم العمارة المُعاصرة مع خيار وجود فناء المعيشة. ومع توفير المجمّع لوحدات تتألف من ثلاث أو أربع غرف نوم فسيحة ضمن أنواع مختلفة من التجمّعات السكنية، فإنها تمكن العائلات من العيش وسط حيّ سكني مميّز يوفر لها سهولة الوصول إلى مجموعة واسعة من المرافق العصرية.

وأضاف العامري: «إن حصولنا على هذا العقد يؤكد قدراتنا في تنفيذ مشاريع ضخمة ومتميزة يقوم بها موظفونا الذين يمتلكون الخبرات والمهارات المُتخصصة والمحترفة لتحقيق النجاح.

إن أبرز مزايانا التنافسية كشركة قابضة، هو وجود فريق متكامل متمثّل في العديد من الشركات المُتخصّصة، ويميّزنا كمجموعة مقاولات متكاملة وشاملة في مجال هذه الصناعة».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا