• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

خليل سجل رقماً قياسياً في العدو

كوزمين: فوز مهم لكن «غير مطمئن»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 23 مارس 2015

دبي (الاتحاد)

وصف الروماني كوزمين، مدرب الأهلي، فوز فريقه على الظفرة بهدف نظيف دون رد، بالمهم وجاء في توقيت حاسم، ولكن في نفس الوقت، غير مطمئن في ظل استمرار إضاعة الفرص السهلة أمام المرمى من اللاعبين.

وأشار كوزمين إلى أن الفوز تحقق بهدف مبكر سهل المباراة على فريقه في ظل دفاع الظفرة، ولكن إضاعة الفرص وضعت الفريق تحت الضغط في المرتدات التي كان يمكن أن تقلب نتيجة المباراة. وقال: «عانينا في أخر دقائق، بعد ضغط الظفرة لإدراك التعادل، لكن رغم ذلك هناك بعض الجوانب الإيجابية في أداء اللاعبين، كما كانت هناك أيضا جوانب سلبية، لقد دفعت بجميع اللاعبين والآن سنقرر من سيلعب مباراة السوبر ممن سيضطر للغياب».

ورفض كوزمين وصف المباراة بالبروفة للسوبر، وقال: «لعبنا للفوز وليس لتجربة خطة اللعب أمام العين في السوبر، حتى لو دفعنا بـ 5 لاعبين سيكون هدفنا الفوز فقط، ورغم ذلك كنا نرغب في تجربة بعض اللاعبين».

وتابع: «أحمد خليل قدم ما عليه، رغم أنني أنتظر منه الأفضل، هو ركض في المباراة الأخيرة 10 كيلو مترات، وهو رقم قياسي بالنسبة له، ولكن خليل لم يعتد لعب المباريات المضغوطة».

وتهكم كوزمين على سؤال يتعلق بتشكيلة فريقه أمام العين وغياب ريبيرو عنها، وقال: «سنلعب بماجد حسن رأس حربة ومن خلفه ميسي، وماجد ناصر سيكون لاعب وسط»، كما أشاد بقدرات اللاعب الكوري ووصفه بأنه صفقة رابحة للأهلي بكل المقاييس. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا