• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

«طيران الإمارات» تؤسس مركز اتصال في بودابست

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 02 أبريل 2014

تعتزم “طيران الإمارات” افتتاح ثاني مركز اتصال لها على مستوى القارة الأوروبية هذا العام، وذلك في العاصمة الهنجارية بودابست، حيث تبلغ طاقته 300 مقعد وتقدر تكلفة إنشائه عدة ملايين من الدولارات.

وتعد أوروبا سوقاً استراتيجياً مهمة للناقلة الوطنية، حيث يلعب مركز الاتصال الجديد في بودابست دوراً محورياً في دعم خططها للنمو وتوسعاتها عبر القارة، كما يوفر أكثر من 300 فرصة عمل في هنغاريا.

ورحبت مصادر حكومية هنغارية بهذا الإعلان، حيث قال وزير الدولة الهنغاري للشؤون الخارجية والعلاقات الاقتصادية الخارجية بيتر زيجارتو إن قيام واحدة من أبرز شركات دولة الإمارات، التي تعد أكبر شريك تجاري لبلاده في المنطقة العربية باختيار هنغاريا مقراً لثاني مركز اتصال أوروبي لها يعد شرفاً كبيراً لبلاده.

وأشارت كارين بيل - رايت نائب رئيس أول “طيران الإمارات” للتجزئة ومراكز الاتصال إلى أنه بعد دراسة مكثفة تم اختيار مقر المركز الجديد في بودابست، التي توفر موارد بشرية مؤهلة بلغات متعددة بالإضافة إلى بنية اتصالات أساسية ممتازة.

كما أن هنغاريا تعد مكاناً جاذباً لاستثمارات الشركات العالمية بفضل التسهيلات، التي تقدمها مختلف الجهات الحكومية.

ويوفر المركز بعد افتتاحه خدمات الحجز وكذلك الدعم بمختلف اللغات لأعضاء برنامج “سكاي واردز طيران الإمارات” لمكافأة ولاء المسافرين الدائمين، حيث يمكن للمركز تلقي اتصالات هاتفية ورسائل بريد إلكتروني بتسع لغات.

ويعزز عمل مراكز اتصال “طيران الإمارات” الأخرى في دبي ومانشستر ومومباي ونيويورك وملبورن وجوانزو. وقالت بيل- رايت إن مراكز اتصال طيران الإمارات تتعامل حالياً مع أكثر من 11 مليون مكالمة سنوياً. (دبي - وام)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا