• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

تضمن لك نتائج مميَّزة والكثير من الخصائص

النصائح التسع لأفضل طريقة استخدام لمنصة «يوتيوب»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 02 أبريل 2014

لا يعلم الكثير من مستخدمي موقع يوتيوب الشهيرة المخصص لمشاركة ملفات الفيديو، أن هذا الأخير، استحوذت عليه شركة جوجل نهاية 2006، ومنذ ذلك الحين حتى هذه اللحظة تمكنت الشركة الأميركية من زيادة عدد مستخدمي الموقع من بضعة آلاف إلى ما يصل إلى مليار مستخدم خاص في الشهر الواحد، من مشاركين بموادهم الخاصة، أو من يشاهدونها، ويتفاعلون معها بالتعليقات والملاحظات.

يحيى أبو سالم (دبي)

نقل شركة جوجل، موقع يوتيوب إلى مستوى جديد تماماً جعلت منه اليوم أكبر موقع لمشاركة مواد الفيديو المصورة المختلفة، وبدون منافسة، كما أنها حولت الموقع إلى شبكة اجتماعية مترابطة من خلال تمكين المستخدمين من ربط محتواهم الخاص بالكثير من الشبكات الاجتماعية المختلفة، والبريد الإلكتروني، وغير ذلك من الميزات التي تقوم الشركة الأميركية بتخصيص موقعها الإلكتروني بها بشكل مستمر.

رغم الميزات الكثيرة التي يوفرها موقع يوتيوب، إلا أنَّ القليل من المستخدمين هم فقط من يدركون الإمكانيات غير المحدودة التي تتمتع بها هذه المنصة والتي تؤهلها لأن تصبح مركزاً ترفيهياً وتعليمياً ومصدراً لاستقاء المعلومات إذا ما استغل المستخدم جميع إمكانياتها الكامنة استغلالاً جيداً.

الخطوة الأولى

إنشاء حساب: لعل أغلب مستخدمي موقع يوتيوب يستخدمونه لعرض مقاطع الفيديو فقط، ولكن بمجرد تسجيلك رسمياً في الموقع ستحصل تلقائياً على العديد من الميزات والخصائص الحصرية، لتتمكن من تعقب سجل البحث والحصول على اقتراحات المشاهدة استناداً إلى سجل مشاهداتك. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا