• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

المنافسات تنطلق السبت من ياس

162 سائقاً في الدورة 25 لرالي أبوظبي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 23 مارس 2015

دبي (الاتحاد)

تحت رعاية سمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان ممثل الحاكم في المنطقة الغربية يستعد 162 سائقاً من 36 دولة للمشاركة في رالي أبوظبي الصحراوي الذي يدشن نسخته الـ 25 الذي ينطلق السبت المقبل من حلبة مرسى ياس.

وبتوجيهات سمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان، ممثل الحاكم في المنطقة الغربية، قام ديوان ممثل الحاكم في المنطقة الغربية بتوفير كافة التسهيلات اللازمة لتنظيم الرالي للمنافسة مرة أخرى على جائزة أفضل الراليات الطويلة في بطولة كأس العالم، الجائزة التي نالها على تنظيم الرالي لعام 2014.

من جهتها تعود طيران أبوظبي، أكبر مشغل على مستوى منطقة الشرق الأوسط لطائرات الهليكوبتر، من جديد للمشاركة في الرالي وتوفير التغطية الجوية اللازمة لقوات البحث والإنقاذ والطاقم الطبي المناوب خلال أيام الرالي.

وتلعب شركة أدنوك دوراً أساسياً هي الأخرى في عمليات البحث والسلامة، حيث تقوم بتوفير أكثر من 25 ألف جالون من الوقود – البنزين والديزل الذي تحتاجه السيارات والدراجات النارية والمركبات المساندة ووقود طائرات الهليكوبتر.

ولخفض أوقات الطيران وتسريع عمليات الإنقاذ، ستقوم أدنوك ببناء قاعدة متحركة للتزود بالوقود في الصحراء، بالإضافة للقواعد الثابتة لإعادة التزود بالوقود في مخيم الرالي، القاعدة الصحراوية للرالي لأربع ليال، ومحطة أخرى في مدينة زايد. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا