• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

تبدأ فعالياته غداً في "أدنيك"

قادة قطاع الطيران يبحثون في أبوظبي تعزيز رفاهية المسافرين

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 23 مارس 2015

أبوظبي (الاتحاد)

أبوظبي (الاتحاد)

تنطلق غدا في مركز أبوظبي الوطني للمعارض (أدنيك) فعاليات الدورة الأولى لمؤتمر الشرق الأوسط «أبيكس» لعام 2015، لمناقشة جميع الاستراتيجيات وبحث مستقبل السفر الجوي، وتبادل وجهات النظر حول سبل زيادة الأعمال التجارية وتعزيز سبل الرفاهية للمسافرين.

ويشارك في المؤتمر الذي تنظمه رابطة تجارب المسافرين الجويين على مدى يومين أبرز المهنيين وصناع القرار في قطاع الطيران حول العالم.

وتضم رابطة تجارب المسافرين الجويين، شبكة من شركات الطيران في العالم والموردين والشركات ذات الصلة لتعزيز تجربة للركاب.

وقال حميد مطر الظاهري، الرئيس التنفيذي لشركة أبوظبي الوطنية للمعارض (أدنيك) ومجموعة الشركات التابعة لها بالإنابة: «يسرنا أن ننتهز الفرصة لنرحب بصناع القرار والمهنيين في مجال قطاع الطيران، ونحن ملتزمون بتقديم كل أشكال الدعم اللازم لضمان نجاح هذا الحدث وإظهاره بالصورة اللائقة والمطلوبة، وحريصون من خلال البنية التحتية القوية والمرافق التي نمتلكها على التعامل وبشكل فاعل وحيوي مع الإقبال والمشاركة الكبيرة التي سيشهدها مركز أبوظبي الوطني للمعارض «أدنيك» خلال الفترة المقبلة». وأضاف: «نحن على ثقة بأن استضافة مؤتمر الشرق الأوسط «أبيكس» والأحداث المرتبطة بها سيعزز جهود إمارة أبوظبي لتصبح مركزاً رائداً لقطاع الطيران في المنطقة، وذلك بما يتماشى مع رؤية أبوظبي الاقتصادية 2030 الرامية لتنويع الاقتصاد وزيادة نسبة مشاركة القطاعات غير النفطية في الناتج المحلي الإجمالي للإمارة».

ويتضمن مؤتمر الشرق الأوسط «أبيكس» إقامة ورش عمل، وفعاليات مختلفة، ولاسيما عقد جلسات نقاش تضم عددا من المتحدثين من شركات مثل الاتحاد للطيران، فلاي دبي، شركة باناسونيك للاتصالات وإلكترونيات الطيران، شركة إيرباص، وشركة بوينغ للطائرات التجارية، والخطوط الجوية السعودية، وبي أيه إي سيستمز، وغيرها الكثير.

يشار إلى أن مركز الابتكار في إمارة أبوظبي التابع للاتحاد للطيران يقدم للمشاركين والضيوف جولة حصرية من وراء الكواليس، والتي تعد بمثابة نقطة جذب رئيسية للحدث وتعتبر منشأة فريدة من نوعها، تعرض المقصورات الفارهة وآخر منتجات الشركة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا