• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

فرنسا

ليل يعزز موقعه في المركز الثالث بالفوز على جانجان

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 01 أبريل 2014

عزز ليل موقعه في المركز الثالث بفوز متأخر على ضيفه جانجان 1 - صفر أمس الأول على ملعب «بيار موروا» في فيلنوف داسك وأمام 39 ألف متفرج في المرحلة الحادية والثلاثين من الدوري الفرنسي لكرة القدم. ويدين ليل بفوزه إلى مهاجمه الدولي الإيفواري سالومون كالو الذي سجل الهدف الوحيد في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع. ورفع ليل رصيده إلى 57 نقطة مقابل 35 نقطة لجانجان السادس عشر.

وحسم سانت إتيان الديربي أمام مضيفه ليون في صالحه بفوزه عليه 2 - 1 على ملعب «جيرلان» وأمام 34 ألف متفرج. ومنح الدولي التركي مولود أردينج التقدم لسانت إتيان في الدقيقة 28، وأدرك الكسندر لاكازيت التعادل في الدقيقة 39، رافعاً رصيده إلى 14 هدفا في المركز الثاني على لائحة الهدافين مشاركة مع مهاجم باريس سان جيرمان الدولي الأوروجوياني ادينسون كافاني، لكن الإيفواري ماكس جراديل منح الفوز لسانت إتيان في الدقيقة 74. وثأر سانت إتيان لخسارته ذهاباً بالنتيجة ذاتها وفي الوقت بدل الضائع. وأبقى سانت إتيان على أماله قائمة في المنافسة على المركز الثالث وبطاقة التأهل إلى مسابقة دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل، حجيث رفع رصيده إلى 54 نقطة بفارق 6 نقاط أمام ليون الخامس والذي تعرض لضربة موجعة قبل استضافته يوفنتوس الإيطالي بعد غد في ذهاب الدور ربع النهائي لمسابقة الدوري الأوروبي «يوروبا ليج».

وأكرم رين وفادة ضيفه باستيا بثلاثية نظيفة على ملعب «لاروت دي لوريان» وأمام 18 ألف متفرج. وسجل رومان اليساندريني (14) والسويدي أولا تويفونن (28) والكاميروني جان ماكون (59) الأهداف. وارتقى رين إلى المركز الثاني عشر برصيد 37 نقطة بفارق 3 نقاط خلف باستيا العاشر. (باريس - أ ف ب)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا