• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

المغرب

التطواني يعبر الكوكب ويبتعد 6 نقاط في الصدارة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 01 أبريل 2014

ابتعد المغرب التطواني 6 نقاط في الصدارة بفوزه الثمين وبتسعة لاعبين على ضيفه ومطارده المباشر الكوكب المراكشي 2-صفر في المرحلة الثالثة والعشرين من الدوري المغربي لكرة القدم. وسجل مهدي عزيم (46) وسلمان ولد الحاج (48) الهدفين. ولعب المغرب التطواني بتسعة لاعبين إثر طرد زهير نعيم وأحمد جحوح في الدقيقتين 41 و60 لتلقي كل منهما الإنذار الثاني. وهو الفوز الخامس على التوالي والثالث عشر للمغرب التطواني، الذي رفع رصيده إلى 45 نقطة مع مباراتين مؤجلتين أمام ضيفه الجيش الملكي ومضيفه الدفاع الحسني الجديدي، فيما تجمد رصيد الكوكب المراكشي عند 39 نقطة في المركز الثاني.

واكتفى الفتح الرباطي الثالث بنقطة واحدة بتعادله مع مضيفه المغرب الفاسي بهدف للسنغالي سي آس مانداو (90) مقابل هدف لمحمد النصيري (50). وارتقى الوداد البيضاوي إلى المركز الرابع مؤقتا بفوزه الثمين على مضيفه أولمبيك خريبكة بهدفين نظيفين سجلهما العاجي بكاري كونيه (48) ووليد الكرتي (52). ورفع الوداد البيضاوي رصيده إلى 35 نقطة بفارق نقطتين أمام غريمه التقليدي الرجاء البيضاوي حامل اللقب والذي تأجلت مباراته مع ضيفه الدفاع الحسني الجديدي إلى وقت لاحق بسبب مشاركة الأخير في الدور الثاني لمسابقة كأس الاتحاد الأفريقي التي بلغ دورها الـ 16. ويلتقي الوداد والرجاء البيضاويان في دربي ساخن ضمن المرحلة الرابعة والعشرين السبت المقبل.

وتنفس أولمبيك آسفي الصعداء بفوز صعب وثمين على جاره حسنية أغادير بهدف وحيد سجله عبدالغني معاوي في الدقيقة 45. وتعادل نهضة بركان مع ضيفه جمعية سلا بهدفين لعثمان بناي (69) والمالي محمد عمر كوناطي (92) مقابل هدفين لمحمد حمدان (51) وعبدالرحمن اللعبي (97). وتعادل أيضا الجيش الملكي مع النادي القنيطري صفر-صفر. وأهدر رضوان كروي ركلة جزاء للنادي القنيطري في الدقيقة 63. (الرباط -أ ف ب)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا