• السبت 10 رمضان 1439هـ - 26 مايو 2018م

«طموح» تستكمل بناء «هورايزون تاورز»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 17 أبريل 2018

أبوظبي (الاتحاد)

أعلنت طموح للاستثمار، شركة التطوير العقاري، استكمال أعمال بناء أحدث مشروع لها، برجي «هورايزون تاورز»، ضمن مشروع مدينة الأضواء في جزيرة الريم.

ومشروع «هورايزون تاورز» الذي أطلقته شركة طموح ضمن فعاليات معرض سيتي سكيب أبوظبي 2015 يضيف 924 وحدة سكنية على السوق العقاري في أبوظبي. ونجحت الشركة بوضع اللمسات الأخيرة للمشروع المتعدد الاستخدامات، والذي يضم برجين متصلين ومرافق مشتركة توفر وحدات سكنية متميزة تقع بين البرج (أ – A) المكون من 57 طابقاً، والبرج (ب - B) المكون من 38 طابقاً، وفق تصميم يتمتع بمعايير عالية، ومن المتوقع تسليم المشروع بشكل نهائي في وقت قريب لشركة «ثري سكستي كوميونيتيز» لإدارة المجتمعات.

وأكدت «طموح» في ذات السياق مشاركتها في معرض ومؤتمر سيتي سكيب أبوظبي هذا العام، وفتح الباب لشراء الشقق السكنية، أو استئجارها في المشروع خلال المعرض الذي ستنعقد فعالياته في الفترة من 17 إلى 19 أبريل الجاري. ويمكن للمهتمين اختيار وحداتهم من نموذج المشروع والوحدات المعروضة في جناح الشركة خلال المعرض.

ويحظى مشروع «هورايزون تاورز» بموقع مميز مطل على الواجهة البحرية، ويضم البرجان شققاً معاصرة بتصميمها تتضمن واجهة زجاجية بانوراميه واسعة توفر إطلالة ساحرة على محمية القرم الطبيعية، وجزيرة الريم، والعاصمة أبوظبي.

وفي تصريح له بمناسبة الانتهاء من تنفيذ المشروع، قال غانم مبارك المنصوري، الرئيس التنفيذي لشركة طموح: «نحن في شركة طموح العقارية فخورون بتطوير مشاريع تتماشى مع المعايير العالمية، وتضمن تحقيق أعلى مستويات الراحة لساكنيها».

ومن جانبه، قال حمد العامري، العضو المنتدب لشركة تروجان القابضة: «نحن سعداء بتحقيق مثل هذا الإنجاز الذي يشكل ثمرة التعاون مع شركة طموح العقارية. إن إنجاز هذا المشروع يؤكد الدور المحوري الذي أخذناه على عاتقنا للمساهمة في المشهد العمراني للعاصمة أبوظبي».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا