• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

«الهلال الأحمر» تزور كبار المحسنين بالعين في مجالسهم وتتسلم التبرعات العينية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 27 يونيو 2016

عمر الحلاوي ( العين)

بدأت هيئة الهلال الأحمر في مدينة العين تنظيم زيارات منزلية خاصة لكبار المحسنين، وتسلم التبرعات العينية، وتثميناً لإسهاماتهم وعطاءاتهم، التي تدعم برامجها في تقديم الدعم المادي والعيني للمعوزين والمحتاجين داخل وخارج الدولة.

وقال سالم بالريس العامري، إن هذه الزيارات تم اختيارها من حيث التوقيت لتتزامن مع نفحات أيام الشهر الفضيل لشرح دور هيئة الهلال الأحمر وبرامجها وخططها والخدمات، التي تقدمها للمجتمع والمشاريع التي يتم تنفيذها داخل وخارج الدولة، وجهودها التي تبذلها لبناء وتعزيز جسور التواصل بين «الهيئة» والمحسنين، باستثمار هذه الأيام المباركة، حيث تشهد المجالس الرمضانية إقبالاً كبيراً من الأهالي، وتكثر فيها تجمعات الأهالي والمحسنين، جاء ذلك خلال استقبال الشيخ مسلم بن سالم بن حم العامري عضو المجلس الاستشاري الوطني لإمارة أبوظبي، في مجلسه الرمضاني، وفداً من فرع هيئة الهلال الأحمر بمدينة العين.

وقال ابن حم، إننا في هذه الأيام نحتفل بـ«يوم زايد للعمل الإنساني»، الذي يأتي عرفاناً بدور المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان «طيب الله ثراه» كزعيم للإنسانية وعنوانها ومنبع الجود وأصله ورجل البر والإحسان.

وأكد في هذه المناسبة الالتزام بالمسؤولية الإنسانية وثوابت ومبادئ نهج العطاء والخير الذي رسمه لنا المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، طيب الله ثراه.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض