• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

لإدارة عدة مشاريع في المملكة

«دبي للاستثمار» و«تطوير العقار» تطلقان شركة بالسعودية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 23 مارس 2015

(دبي - الاتحاد)

دبي (الاتحاد)

أبرمت «دبي للاستثمار»، اتفاقية مع «دار تطوير العقار»، يتم بموجبها تأسيس شركة جديدة تحمل اسم «دار دبي للاستثمار»، وذلك بهدف إدارة عدة مشاريع في المملكة العربية السعودية.

وتعتبر «دار تطوير» شركة مساهمة سعودية لبنانية، وتتمتع بخبرة في مجال استثمارات القطاع العقاري في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

وستقوم الشركة الجديدة بإدارة وتشغيل مشاريع عقارية ضخمة ومتعددة الاستخدامات في أنحاء المملكة، ويأتي إطلاق هذه الشركة وسط النمو الكبير الذي يشهده قطاع العقارات في السعودية، إذ تتجاوز قيمة السوق العقاري في المملكة أكثر من 1.3 تريليون ريال سعودي، ويتوقع أن تصل قيمتها إلى 1.5 تريليون ريال سعودي خلال الأعوام القليلة المقبلة.

قام بتوقيع الاتفاقية في دبي كل من خالد بن كلبان، العضو المنتدب وكبير المسؤولين التنفيذيين في دبي للاستثمار؛ ومازن بعيني، رئيس مجلس إدارة دار تطوير العقار؛ ومساعد السراء، عضو مجلس إدارة دار تطوير العقار.

وستبدأ الشركة الجديدة أعمالها من خلال مشروع «مجمع الرياض للاستثمار»، تزامناً مع التحضير لمشاريع ضخمة أخرى، ويمتد المشروع الذي سيتم الكشف عنه قريباً، على مساحة 10.5 مليون متر مربع، ويقع في محيط العاصمة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا