• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

دوري الناشئين يعود بعد توقف 25 يوماً

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 01 أبريل 2014

تستأنف مساء اليوم منافسات دوري الناشئين لكرة القدم «17 سنة»، بعد توقف دام لمدة 25 يوماً، حيث تقام 6 مباريات في الأسبوع الرابع والعشرين للمجموعة الأولى، التي يتصدرها العين بـ «53 نقطة» من 21 مباراة، في حين تقام 6 مباريات أخرى في الأسبوع العشرين للمجموعة الثانية التي يحتل قمتها دبا الفجيرة بـ «45 نقطة».

ويقام دوري الناشئين بنظام الدورين بمشاركة 25 نادياً مقسمة على مجموعتين، تضم الأولى 13 نادياً، فيما تضم الثانية 12 نادياً، ويتأهل بنهاية الدور الأول الذي تختتم جولاته في 9 أبريل الجاري، أربعة فرق للدور النهائي «أول وثاني كل مجموعة»، حيث تقام مباراتا نصف النهائي يوم 28 أبريل، على أن تختتم المنافسة بإقامة النهائي يوم 10 مايو المقبل. يلعب في المجموعة الأولى اليوم، الأهلي مع الوصل، والعين مع عجمان، والوحدة يلاقي دبي، والجزيرة يستضيف بني ياس، والشارقة مع النصر وتقام المباريات في الساعة الخامسة و50 دقيقة مساءً، فيما يختتم الأسبوع بمباراة الظفرة والشعب في الساعة الخامسة و55 دقيقة مساءً.

وتفتتح مباريات المجموعة الثانية بلقاء الإمارات والفجيرة في الساعة الرابعة عصراً، فيما يلتقي العروبة والرمس، ودبا الفجيرة مع الذيد، واتحاد كلباء مع الخليج، ودبا الحصن مع العربي، ورأس الخيمة مع الحمرية، في الساعة الخامسة و45 دقيقة مساءً. (دبي الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا