• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

«أبوظبي الرياضي» 18 من 18 في دوري الناشئات

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 01 أبريل 2014

واصل «أبوظبي الرياضي» صدارته لدوري الناشئات لكرة القدم، بالفوز في الجولات الست التي شهدتها البطولة التي تشهد مشاركة 11 فريقاً تمثل الأندية ومراكز التدريب على مستوى الدولة، وتقام في إطار المسابقات الرسمية للجنة كرة القدم للسيدات التابعة لمجلس أبوظبي الرياضي، وبالتعاون مع اتحاد الكرة ووزارة التربية والتعليم.

وشهدت الجولة السادسة أمس الأول بالملاعب الفرعية للأهلي، فوز أبوظبي الرياضي على مركز تدريب دبي 3-1، ونادي الوحدة على مركز تدريب الشارقة - الشرقية 3-1، والأهلي على مركز تدريب رأس الخيمة 3- صفر، في حين تعادل مركز تدريب الشارقة ومركز تدريب أم القيوين 2- 2.

وفي ختام الجولة السادسة، تصدر فريق أبوظبي الرياضي الترتيب العام للدوري، برصيد 18 نقطة، وتبعه مركز تدريب الفجيرة وله 15 نقطة، وحل منتخبنا الوطني للناشئات في المركز الثالث برصيد 12 نقطة .

من جهتها، أعربت أمل بوشلاخ أمين سر لجنة كرة القدم للسيدات التابعة لمجلس أبوظبي الرياضي، عن ارتياحها الكبير لسير المسابقات الكروية الرسمية بشكل منظم ومتواصل، وسط تنافس كبير من جانب الفرق المشاركة التي شهدت إضافة جديدة في نسخة الموسم الجاري، من خلال تواجد بعض الأندية، إلى جانب مراكز التدريب، بالإضافة الى المشاركة الناجحة لمنتخبنا الوطني للناشئات الذي شددنا على مشاركته، من أجل أن يخوض أكبر عدد ممكن من المباريات وكسب تجارب، وخبرات تساعدهم على المنافسة في البطولات الإقليمية والقارية .

وأضافت بوشلاخ أن لجنة كرة القدم للسيدات برئاسة حفصة العلماء حريصة على تطوير المسابقات، وتقديم البرامج الكفيلة بتنمية مهارات اللاعبات والحكمات والإداريات، بهدف توسيع قاعدة اللعبة ودعم مسيرة تقدمها في الاستحقاقات الرسمية، مشيدة بدعم مجلس أبوظبي الرياضي، وبالتعاون المشترك مع اتحاد الكرة ووزارة التربية والتعليم على تعاونها في تعزيز النجاحات لمسابقاتنا الكروية. (أبوظبي - الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا