• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

تعديل موعد 3 مباريات

الخليج والنصر جاهزان لمباراة «تقرير المصير» في الصالات

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 01 أبريل 2014

أجرت اللجنة الفنية لكرة الصالات تعديلاً على برنامج اليوم الثاني من الجولة الـ 22 والأخيرة، لتقام اليوم بدلاً من بعد غد، وتمت مخاطبة الأندية بموعد المباريات المعدلة، وبناء عليه تشهد المنافسة ثلاث مواجهات الليلة، حيث يلتقي الوصل واتحاد كلباء في الساعة الرابعة والنصف عصراً على ملعب زعبيل، ويحل الحمرية ضيفاً على الأهلي، بصالة مدرسة أسماء بنت النعمان في دبي، والشارقة مع الظفرة في «قمة القاع»، على ملعب صالة نادي الحمرية، ويختتم الدوري غداً، بمواجهات الخليج مع النصر، ودبا الحصن مع الشباب، والوحدة مع الشعب.

وأعلنت اللجنة الفنية لكرة الصالات برئاسة عمران عبد الله النعيمي أمين سر عام اللجنة التنفيذية عن وضع الترتيبات الخاصة في حال الاحتكام إلى المباراة الفاصلة لتحديد البطل، إذا تغلب النصر على الخليج غداً، وذلك على ملعب صالة الشارقة، في الساعة السابعة مساء الأحد.

ومن ناحيته، أكد بدر إبراهيم نجم النصر أنه ما زال يخضع للعلاج المكثف، وبالتالي فإن مشاركته من عدمها، تتحدد على التقرير الطبي الأخير، ولكنه يحرص على حضور التدريبات، والوجود مع زملائه، بوصفه قائد «العميد»، وأحد الدوليين.

وقال وليد عبد الرحمن مدير «الأزرق» إن فريقه يواصل تدريباته، تحت إشراف البرازيلي ويلسون، مشيراً إلى أن مشاركة بدر إبراهيم غير مؤكدة، وقال إن مباراة النصر والخليج مصيرية لـ «العميد»، وليس أمامنا إلا الفوز لنحافظ على حظوظنا، باستدراج الخليج إلى «فاصلة»، وأن ثقة الإدارة النصراوية في الجهازين الفني والإداري واللاعبين كبيرة.

وأضاف أتمنى لطاقم التحكيم كل التوفيق، وأن تحكيمنا بخير، ونرحب بأي طاقم لأن جميع حكام كرة الصالات متميزون ومتطورون من جولة إلى أخرى ولابد أن ندعم الحكام، ونحن نفكر في تقديم عمل رائع ومتميز داخل الملعب، وأعتقد أن المهمة أصبحت في ملعب اللاعبين، وإذا أرادوا الدفاع عن فرصتهم في البطولة، ليس أمامهم سوى الفوز للتساوي مع الخليج في 51 نقطة.

ومن ناحيته، أكد محمد سعيد الضنحاني مساعد مدرب الخليج، اكتمال استعدادات الفريق لمواجهة النصر، وقال ندخل المباراة بفرصتي الفوز أو التعادل، ولكن اللعب على «النقطة» خارج حسابتنا، وكل تركيزنا على الفوز، وأضاف أن النصر من الفرق القوية في الدوري، ويملك لاعبين دوليين ولاعبين واعدين والجهاز الفني للخليج يعمل للنصر ألف حساب، ونكن له كل الاحترام والتقدير، ونتمنى أن نوفق في إنهاء الموسم بصورة جيدة، وأن نتوج اليوم ببطولة الدوري، لأن الفريق يستحق التتويج، بناء على ما قدمه من مستويات رائعة ومتميزة على مدى المواسم الأخيرة، خصوصاً هذا الموسم. (دبي - الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا