• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

اختتام بطولة كأس وزير الداخلية للكريكت

الهند تظفر باللقب وسيريلانكا في المركز الثاني

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 01 أبريل 2014

ظفر فريق الهند بكأس بطولة وزير الداخلية للكريكت على حساب نظيرة فريق سيرلانكا في ختام البطولة، التي أقيمت باستاد زايد للكريكت في مدينة أبوظبي بين أربعة من عمالقة اللعبة هم الهند وباكستان وبنجلاديش وسيرلانكا على مستوى العالم، وذلك تحت رعاية الفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية.

وشهد فعاليات البطولة معالي محمد خلفان الرميثي نائب القائد العام لشرطة أبوظبي بحضور المقدم مبارك بن محيروم مدير إدارة الشرطة المجتمعية وجماهير وعشاق اللعبة ومشجعي الفرق المشاركة فيما اتسمت مباريات البطولة بالندية والإثارة بين الفرق المشاركة.

ودفعت الفرق التي دخلت في تصفيات أولية بكامل قواها وسط منافسة شديدة على كأس البطولة، التي تقام لأول مرة تحت مسمى “بطولة كأس وزير الداخلية” وتمكن الفريق الهندي من الوصول إلى الدور النهائي للبطولة بعد تغلبه على نظيره الباكستاني الذي اندهشت جماهيره أمام خروج الفريق من تصفيات البطولة في الدور قبل النهائي، فيما استطاع فريق سيريلانكا تخطي فريق بنجلاديش والوصول إلى الدور النهائي الذي جمعه بالفريق الهندي. وتميزت المباراة النهائية التي جمعت الفريقين الهندي والسيريلانكي واستمرت لحوالي الحادية عشرة ليلا بالتشويق والإثارة وتفاعل الجمهور الهندي، الذي كان حاضرا بأعداد غفيرة لمساندة فريقه الذي تمكن من اقتلاع الفوز ببطولة كأس وزير الداخلية للكريكت.

ونظمت البطولة شرطة أبوظبي بالتعاون مع صرافة الإمارات واكسبرس موني ضمن حملة توعوية نظمتها إدارة الشرطة المجتمعية لتوعية الأوساط العمالية من الجاليات الآسيوية بالدولة وتعريفهم بأهداف الشرطة المجتمعية ونشر روح الأمن والأمان بين المجتمعات السكانية والعمالية بالدولة.

وصاحبت البطولة فعاليات فنية وثقافية آسيوية متنوعة شاركت فيها مختلف الجاليات الآسيوية، كما أقيم معرض توعوي على هامش المباراة النهائية بمشاركة عدد من الشركاء الاستراتيجيين الداخليين والخارجيين لشرطة أبوظبي.

وقام الرميثي بتسليم كأس البطولة للفريق الهندي بحضور المقدم مبارك بن محيروم مدير إدارة الشرطة المجتمعية ومسؤولي “صرافة الإمارات” و”اكسبرس موني”.

(أبوظبي - وام)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا