• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

مسابقة للتصوير مع «عزّام» على مواقع التواصل الاجتماعي

اتحاد الجو جيتسو يطلق حملة ترويجية لـ «عالمية أبوظبي للمحترفين»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 01 أبريل 2014

نبيل فكري (أبوظبي)

يسابق اتحاد الجو جيتسو الزمن للإعداد لبطولة أبوظبي العالمية لمحترفي الجو جيتسو، التي تنطلق في الخامس عشر من أبريل الحالي، وتستمر حتى 19 أبريل، وتتضمن منافسات كأس العالم للأطفال ومنافسات المحترفين، وتقام بصالة «أرينا بنك الخليج الأول» بمدينة زايد الرياضية.

وأطلق الاتحاد عدداً من الأنشطة الترويجية التفاعلية، بالتعاون مع شركة الاستثمارات البترولية الدولية «آيبيك»، الشريك الرسمي للبطولة، تتضمن سلسلة من الحملات والعروض الترويجية، التي تهدف إلى تعريف الجمهور بهذه الرياضة.

وقد بدأت العروض في ثلاثة أماكن عامة هي: الوحدة مول ومارينا مول وكورنيش أبوظبي وتستمر حتى ما قبل انطلاق البطولة، وتضم عروضاً لفنون الدفاع عن النفس والرياضات القتالية، كما تتيح فرصة للجمهور لتعلم مهارات جديدة مع مدربي جو جيتسو محترفين، وكذلك فرصة للتنافس مع التميمة الرسمية لاتحاد الجو جيتسو، الصقر «عزّام».

وسيكون «الصقر عزام» شعار البطولة، في استقبال الأبطال من حول العالم بصالة «أرينا بنك الخليج الأول»، وهو شعار ليس غريباً عليهم، لكن اتحاد الجو جيتسو أحياه من جديد، وأضاف إليه بعض المفردات، ومنحه اسماً ليكون أقرب إلى الأبطال.

و«الصقر عزام»، مستوحى من البيئة والتراث الإماراتيين، ويجسد عنواناً للشجاعة والتقاليد والذكاء، وهي القيم التي ترسخها الرياضة النبيلة، وارتبطت رياضة الجو جيتسو بهذا الشعار منذ فترة طويلة، سبقت تأسيس الاتحاد، حيث كان شعاراً للجنة «جو جيتسو الإمارات»، قبل أن تتحول إلى اتحاد، كما كان شعاراً للبطولات السابقة، وتم التركيز فيه على أن يكون بسيطاً ومعبراً ويرمز للصقر في وسط الدائرة التي تشكل إطاراً للشعار نسبة لارتباط الصقر بتاريخ الإمارات والمنطقة والتراث، كونه رمزاً للقوة والانقضاض والرؤية الحادة، وقد تلون جزء كبير من الشعار باللون الأسود باعتباره لون أرفع حزام للعبة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا