• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

غباش: «العمل» حريصة على ترسيخ ثقافة التميز

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 22 مارس 2015

أبوظبي (الاتحاد)

قال معالي صقر غباش وزير العمل «إن تعزيز ثقافة التميز والتنافس الإيجابي بين الموظفين والوحدات التنظيمية يعتبر أحد أهم ممكنات الارتقاء بالأداء المؤسسي وتطويره».

وأكد سعي الوزارة الدؤوب نحو تحقيق مستويات متقدمة في مؤشرات أداء وحداتها التنظيمية المختلفة من خلال العمل على تنفيذ وتطبيق خطط تشغيلية طموحة تلبي تطلعات وطموحات الوزارة نحو تحقيق مزيد من التميز.

جاء ذلك، خلال اجتماع عقد مؤخراً في ديوان الوزارة في أبوظبي لاستعراض نتائج أداء المؤشرات الاستراتيجية والممكنات الحكومية لعام 2014 برئاسة معاليه، وحضور مبارك سعيد الظاهري وكيل الوزارة وعدد من مسؤولي الوزارة.

وأكد معاليه أهمية قياس نتائج مؤشرات أداء الوحدات التنظيمية في الوزارة باستمرار للوقوف عن كثب على ما يتم إنجازه وفقاً للمستهدف من الخطط التشغيلية.

وقال إن الوصول إلى التميز يتطلب الوقوف على ركائز أساسية أهمها التخطيط السليم داخل وحداتنا التنظيمية، والعمل من أجل نشر ثقافة التوعية بمفاهيم التميز وتمكين موظفينا نحو الارتقاء بالأداء والتنافس للوصول إلى قمة الإبداع الوظيفي، بالإضافة إلى السعي نحو تحقيق مستويات عالية في رضا جمهور المتعاملين.

وأكد مواصلة العمل توفير بيئة عمل تحفز على العطاء والتنافس الشريف لتحقيق النجاح والتميز، مشيراً إلى دعم المقترحات والمبادرات البناءة من خلال الحوافز المادية والمعنوية التي تقدم لأصحاب الأفكار الخلاقة المبدعة. وقام معاليه بتكريم الإدارات الحاصلة على المراكز الثلاثة الأولى في الأداء لعام 2014، وهي إدارة مكاتب العمل بالمركز الأول بنسبة 92,74%، ومراكز الخدمة - أبوظبي بالمركز الثاني بنسبة 91,75%، ثم إدارة الخدمات والتجهيزات في المركز الثالث بنسبة 91%.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض