• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

شملت جميع الفئات والمستويات عبر 134 ألف ساعة

7453 موظفاً شملتهم خطة «مواصلات الإمارات» التدريبية العام الماضي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 01 أبريل 2014

نفذت مواصلات الإمارات 134 ألف ساعة تدريبية لحوالي 7 آلاف و 453 موظفاً وموظفة من كافة الفئات الوظيفية، وذلك ضمن خطتها التدريبية للعام الماضي 2013.

وقالت حنان محمد صقر المدير التنفيذي لدائرة الخدمات المساندة بمواصلات الإمارات، إن العام المنصرم شهد تطوراً نوعياً في تطبيق خطط المؤسسة لتطوير كوادرها البشرية ورفع كفاءاتهم الوظيفية من خلال تنفيذ قائمة برامج التدريب والتعليم والتأهيل، والمشاريع والمبادرات المرتبطة بها.

وأوضحت أن المؤسسة تحرص بشكل بالغ على أن تخدم خطة التدريب كافة المستويات الوظيفية في المؤسسة بما فيها القيادية والإشرافية والتخصصية الفنية والتنفيذية، وذلك في مختلف الإدارات والفروع ومراكز الأعمال في جميع مواقع المؤسسة في الدولة، وذلك لضمان تقديم كافة الخدمات وفق معايير الجودة والكفاءة والشفافية.

وأوضحت صقر أن المؤسسة استطاعت الوصول إلى بيئة عمل نموذجية، من ضمن أفضل أماكن العمل في الدولة، عبر تحفيزها لمفاهيم الإبداع وممارسات التميز، واحتضان أكفأ الطاقات المؤهلة وفق أفضل المعايير، وتزويدها بأحدث وأفضل النظم الإدارية والفنية الحديثة المكتسبة من خلال البرامج التدريبية. وأضافت أن البرامج التدريبية المطبقة تتسم بمواكبتها لمستجدات العلوم الإدارية والتقنية والفنية الجديدة، وقدرتها على ابتكار الحلول وتبني أفضل الممارسات العالمية، لافتة إلى أن هذه التوجهات تصب في النهاية لتحقيق رضا المتعاملين وتلبية احتياجاتهم وتطلعاتهم، وبالتالي تحقيق توجهات حكومتنا وتوجهات قيادتنا الرشيدة.

وأكدت أن برامج التدريب خلال العام الحالي 2014 ستشهد اهتماماً مكثفاً لتتماشى مع خطة المؤسسة الجديدة ورؤيتها في التميز والريادة في المواصلات والخدمات المستدامة، وستكون مبنية على مفهوم الاحترافية في الأداء الذي اتخذته المؤسسة شعاراً لها مع بداية العام 2014، وذلك عبر تكثيف برامج التدريب لتنمية المهارات الوظيفية والإبداع المهني للكوادر البشرية العاملة في المؤسسة.

وأكدت أن الخطة التدريبية الجديدة من شأنها ضمان حسن استثمار المواد البشرية العاملة، وتوفير جميع احتياجاتها الوظيفية والمهنية، وتحقيق متطلباتهم العملية، باعتبارهم المحرك والداعم الرئيسي لتحقيق رؤية المؤسسة وتوجهاتها. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض