• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

«هارزاند» يكمل ثنائية الديربي

«نتيكواريوم» لجودلفين يحقق نصراً باهراً بسباق نورثامبرلاند

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 27 يونيو 2016

دبي (الاتحاد)

حقق الجواد «أنتيكواريوم» لجودلفين بقيادة الفارس جيمس ماكدونالد فوزاً باهراً بسباق جون سميث نورثامبرلاند بليت بمضمار نيوكاسل في المملكة المتحدة، يوم أمس الأول.

وارتقي هذا الجواد البالغ من العمر أربع سنوات، ويدربه شارلي أبلبي للمنافسة على مسافة ميلين بعد عدة مشاركات على مسافات أقصر، من خلال التمركز الجيد وسط منافسيه العشرين لمعظم مسافة هذا السباق العريق المقام بنظام التكافؤ، وجرى على أرضية تابيتا الصناعية للمرة الأولى هذا العام.

وتراجع «أنتيكواريوم» قليلاً إلى الوراء عندما بدأت وتيرة المنافسة في الارتفاع التدريجي في المسار المستقيم، وكانت غالبية الخيول المشاركة لا تزال أمامه عند علامة آخر اثنين فيرلونغ من خط النهاية.

وانطلق الجواد «أنتيكواريوم» بسرعة كبيرة عقب ذلك ليتخطى «سيمور» في آخر 100 ياردة من السباق قبل أن يوسع الفارق، ويحقق فوزاً ميسوراً جاء بفارق طول وربع الطول وفي زمن 3:30:91 دقيقة.

وقال شارلي أبلبي : «أنتيكواريوم» أعطى الكثير من الإشارات الصحيحة في السباق، وكنا متفائلين بحظوظه، لقد نال حارة جيدة هي الثالثة وسبق له الفوز على الأرضية الصناعية وركض بشكل جيد في عودته الموسمية بنيوماركت. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا