• الجمعة 03 ربيع الأول 1438هـ - 02 ديسمبر 2016م

أشاد بدور الاتحاد التعاوني للصيادين

حاكم رأس الخيمة: تطبيق قوانين صيد الأسماك يحقق المصلحة الوطنية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 22 مارس 2015

رأس الخيمة (وام)

أشاد صاحب السمو الشيخ سعود بن صقر القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم رأس الخيمة بدور الاتحاد التعاوني لجمعيات صيادي الأسماك بالدولة في تعزيز الأمن الغذائي وتحقيق الاستدامة في الثروة السمكية في الدولة من خلال حماية المخزون السمكي من الاستنزاف الجائر ودعم التشريعات المنظمة لمهنة صيد الأسماك تحت مظلة الاتحاد التي تعد قناة التواصل والتنسيق بين المؤسسات الحكومية المعنية بتنظيم وتشريع مهنة الصيد وصيادي الأسماك في مختلف إمارة الدولة.

جاء ذلك خلال استقبال سموه بقصره امس رئيس وأعضاء الاتحاد التعاوني لجمعيات صيادي الأسماك في الدولة، حيث استمع سموه لخطط واستراتيجية الاتحاد لدعم الصيادين والمبادرات الكفيلة بتذليل المعوقات التي تواجهها مهنة الصيد في الدولة وتشجيع أبناء الدولة على ممارستها وإيصالها للأجيال القادمة.

وأشار صاحب السمو حاكم رأس الخيمة إلى أهمية تطبيق التشريعات والقوانين المعنية بتنظيم مهنة صيد الأسماك للحفاظ على الثروة السمكية وتنميتها وتطوير العمل في مهنة الصيد، إلى جانب تعزيز التعاون بين جمعيات الصيادين في الدولة لتحقيق الشراكة وتوحيد الجهود التي من شأنها تجاوز الصعوبات التي يواجهها الصيادين وضمان تحقيق المصلحة الوطنية.

وأكد سموه دعمه غير المحدود للصيادين من خلال تطبيق أفضل الممارسات لتنظيم مهنة الصيد والحفاظ عليها من الاستنزاف.

وأعرب المستشار علي محمد المنصوري رئيس الاتحاد التعاوني لجمعيات صيادي الأسماك عن شكره للقيادة الرشيدة لصاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، وأصحاب السمو حكام الإمارات على رعايتهم الدائمة للصيادين في مختلف إمارات الدولة وتوجيهاتهم السامية لتعزيز مهنة الصيد وتشجيع أبناء الوطن على الحفاظ عليها. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض